مناسبات

مدارس أجيال الشروق تنظم إحتفالية بمناسبة يوم التأسيس

نجران – عهود آل سوار:

أقامت مدارس أجيال الشروق النموذجية التعليمية بنجران احتفالية بمناسبة يوم التأسيس السعودي يوم بدينا وهو اليوم الذي أسس فيه الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ / 1727 م . وشارك في الإحتفال فريق نادي ونيتات الخليج الكلاسيكي بنجران وجميع منسوبي المدرسة يتقدمهم مديرة المدرسة. وأقيم خلال الإحتفال معرض تراثي فني من تنظيم معلمات المدرسة عرضت فيه مشاركات الطلاب والطالبات من رسوم فنية ومسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية .

كما قدم في المعرض التراثي مواد وأطمعة تحت فقرة “اكلنا ” ترمز إلى الحياة في تلك الحقبة من الزمن و ارتدى بعض الطلاب ملابس تراثية ورمزية تحت فقرة ” لبسنا ” بالإضافة إلى بعض الألعاب التراثية تحت فقرة ” تاريخنا لعبنا”. وفي نهاية الإحتفال كرمت مديرة المدرسة المنسوبات والطلاب على المشاركات القيمة.

الجدير بالذكر أن مدارس أجيال الشروق النموذجية التعليمية تأسست عام 1445هـ وتتميز بكوادرتعليمية متميزة ذو خبرة في مجال التعليم الحديث وهي أول من أدرج المنهج البريطاني والمنهج الفرنسي في تعليمها وتعتبر مبانيها نموذجية مزودة بأحدث الوسائل والأدوات التعليمية لرياض الأطفال وتحتوي على ساحات مناسبة لممارسة الانشطة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى