سياحة وطيران

“فلاي جناح” تدشن أولى رحلاتها الدولية بين إسلام آباد والشارقة

الشارقة – خالد الجعيد:

احتفلت “فلاي جناح”، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في باكستان، بتدشين أولى رحلاتها الدولية بين العاصمة الباكستانية اسلام آباد ومدينة الشارقة، حيث أقامت الشركة حفل مزدوج في مطار إسلام آباد قبل الإقلاع وفي مطار الشارقة الدولي عند الوصول. ونقلت الرحلة الافتتاحية على متنها ممثلو “فلاي جناح” إلى جانب مجموعة من وكلاء السفر والإعلام ومؤثرين وسائل التواصل الاجتماعي.

واستقبلت الطائرة برشاشات المياه التقليدية ترحيباً بأول رحلة دولية تطلقها الشركة من إسلام آباد. وحضر الحدث عدد من الضيوف بينهم سعادة فيصل نياز ترمزي، سفير باكستان لدى دولة الامارات المتحدة وممثلين من مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران.

وبهذه المناسبة قال المتحدث بإسم فلاي جناح: “يمثل اليوم حدثا هاما لشركة “فلاي جناح” مع انطلاق أول رحلة دولية للشركة بعد عام ناجح من الرحلات الداخلية  والى مدينة الشارقة التي تعد البوابة المثالية لدولة الامارات لموقعها المتميز. وتعكس هذه الخطوة التزامنا المستمر بتزويد عملاءنا بالمزيد من خيارات السفر الجوي بينما نتطلع إلى توسيع شبكة وجهات الشركة وإضافة وجهات جديدة ومميزة”.

وتواصل “فلاي جناح” تقديم أفضل خدمات القيمة المضافة وبأسعار معقولة للمسافرين. حيث تشغل الشركة أسطول حديث مكون من خمس طائرات من طراز إيرباص A320 وتقدم الشركة رحلات مباشرة انطلاقاً من كراتشي ولاهور وإسلام آباد وبيشاور وكويتا بالإضافة إلى الشارقة، والتى تعد أول وأحدث وجهة دولية على شبكة وجهات “فلاي جناح”.

وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة في أي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وبأسعار معقولة عبر قائمة “SkyCafe” الموجودة على متن الطائرة والاستمتاع بخدمة “SkyTime”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الافلام ووسائل الترفيه مباشرة على أجهزتهم.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “فلاي جناح” على www.flyjinnah.com أو التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم (600508004)  أو عبر وكلاء السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى