سيارات

العيسي العالميه تستعرض اسطول ايسوزو على حلبة ديراب بالرياض

الرياض-محمد الجندي:

أقامت شركة العيسى العالمية للسيارات، وكيل ايسوزو في الرياض، يوماً مفتوحاً لعملائها تAUM-(11)ضمن مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي حفلت بالإثارة والتشويق، وشارك فيه عددٌ من منسوبي الشركة وكبار موظفيها في حلبة ديراب للسباقات.

وكان في استقبال الضيوف مدير عام شركة العيسى العالمية للسيارات الأستاذ جيرالد السمروط ، حيث

AUM-(13)ألقى كلمة ترحيبة بالضيوف وعرفهم خلالها على العديد من AUM-(10)طرزات وموديلات سيارات ايسوزو 2016 الجديدة والتى تم الأعداد والتجهيز لتجربة قيادة من قبل عملاء وعشاق سيارات ايسوزو.

بعد ذلك قام مدير عام العيسى العالمية بأصطحاب الضيوف من عملاء الشركة لابدء البرنامج الترفيهي المفتوح  حيث بدء بتجربة القيادة لسيارات ايسوزو M-ux و D-max وذلك لتعريفهم بالامكانيات والتقنية الحديثة لمحركات الديزل من سيارات ايسوزو.

وأوضح السمروط ،”أن العيسى العالمية تنظر الى علاقتها مع عملائها بمنظور واسع وتحرص على البقاء على أتصال معهم بكل المحافل لضمان استمرار هذه العلاقة على اكمل وجه عبر الاستماع والالتقاء بهم لسماع مقترحاتهم والعمل على تقديم ما يمكم لارضائهم من خلال خدمات مابعد البيع و توفير قطع الغيار بأسعار مناسبة لهم، بالاضافة الى أن الحدث جاء بهدف تعزيز الروابط التي تجمع الشركة بعملائها في العاصمة الرياض، وضمن سياسة العيسى العالمية في التواصل معهم، والاقتراب منهم بشكلٍ مستمر، وإشراكهم في مناسبات الشركة باعتبارهم شركاء في المنجزات والنجاحات التي تحققها.

وتعد شركة العيسى العالمية للسيارات إحدى أهم الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضةو هي الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في مدينة الرياض منذ عام 1985م وتقدم حلولاً للنقل التجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى