مناسبات

 الجمعيات الأهلية بمحافظة القنفذة تعقد لقاء تنسيقي مع المراكز التابعة لها 

القنفذة – مها العتيبي:

انطلاقا من دور مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة  في تمثيل الجمعيات الأهلية بالمحافظات وتحقيق التعاون والتنسيق والتكامل بين الجمعيات بمختلف تخصصاتها ومجالاتها سعيا لتحقيق أثر مستدام لمجتمع حيوي .

تم مؤخرا عقد اللقاء التنسيقي  الخاص بالجمعيات الأهلية بمحافظة القنفذة  والمراكز التابعة لها بمقر المركز الحضاري بالمحافظة بالتنسيق مع جمعية البر الخيرية بالقنفذة وقد حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للمجلس الأستاذ محمد بن مشبب العاطفي والعضوين الأستاذ محمد بن صالح الزبيدي والأستاذ عبده بالقاسم الفقيه وعدد كبير من رؤساء ومديري الجمعيات الأهلية ، وخلال اللقاء تم عرض أهم أدوار المجلس في تمكين وتمثيل الجمعيات والتنسيق والمتابعة فيما بينها وأهم الإنجازات المتحققة.

كما تم الاتفاق على تأسيس لجنة فرعية بالمحافظة لتنسيق أعمال الجمعيات بمشاركة عدد من جمعيات المحافظة  ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه الجمعيات والاستماع الى تطلعاتها ومقترحاتها .

وقد ثمن المدير التنفيذي للمجلس أ.محمد بيومي نيابة عن المجلس لجمعية البر الخيرية بالقنفذة مساهمتها في التنسيق والإعداد لعقد القاء كما أعرب عن شكره لكل من حضر من الجمعيات وساهم في نجاح الإجتماع وأشار الى انه بمشيئة الله تعالى ستشهد الأيام القادمة مزيدا من اللقاءات التنسيقية لبقية محافظات منطقة مكة المكرمة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى