عام

الأمير فيصل بن عياف يكرم فريق مركز تجربة العميل بأمانة منطقة الرياض

الرياض – واس:

كرم صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، اليوم، فريق مركز تجربة العميل، وذلك نظير تحقيق الأمانة للمركز الأول كأفضل جهة حكومية في مجالات قياس تجربة العميل، إضافة إلى المركز الثالث في التحول والتغيير في الأعمال، وذلك ضمن فعاليات منتدى عالم تجربة العميل الذي نظمته مؤخرًا جمعية تجربة العميل.

وهنأ سموه فريق المركز بهذه المناسبة، مشددًا على أهمية انعكاس أثر هذا التميز على خدمات الأمانة وعلاقتها بمستفيديها، لافتًا إلى أن تجربة العميل تأتي ضمن أهم ركائز استراتيجية الأمانة والتي تتطلع من خلالها إلى تحقيق رضا المستفيدين وتقديم الخدمة لهم بكل يسر وسهولة.

وعمل مركز تجربة العميل بالأمانة خلال الفترة الماضية على عدة مبادرات لتحسين تجربة العميل مثل إطلاق برنامج المستفيد السري وبرنامج صوت العميل، وتقديم أكثر من ٨٠ مبادرة لسد الفجوات وبناء رحلات مثالية.

وتسعى الأمانة من خلال مركز تجربة العميل إلى خلق تجارب متميزة للمستفيدين من خدماتها، بأعلى مستويات الامتثال، من خلال الابتكار والتكامل فيها، للوصول إلى أمانة رائدة لرياض مزدهرة مستدامة، ترتقي بجودة الحياة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، باستخدام أفضل الممارسات العالمية والاعتماد على تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى