مناسبات

الأزياء العربية في Cairo Summer Fashion week 2016

 

 

القاهرة-سويفت نيوز:

تشهد العاصمة المصرية القاهرة  الشهر المقبل عرض الأزياء Cairo Summer Fashion week 2016  والذي تنظمه كلا من شركة  فينومينال إيجبت وشركة لاميزون بفندق ماريوت الزمالك على مدى يومين متتاليين يومي 22،23 أبريل القادم  وبحضور 800 شخصية من سيدات  المجتمع العربي والمصري والأجنبي والشخصيات الإجتماعية والسياسية البارزة إضافة إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير.  Pic2

 

ويشارك في هذا العرض العربي العالمي أكثر من 10 من أشهر مصممين الدول العربية ، حيث يعرض المصممون اخر التصاميم الخاصة بهم، وستترافق العروض مع أنغام موسيقية حية يقدمها عازفون موهوبون لتزيد من تألق وجمال التصاميم التي سيكشفها أصحابها للمرة الأولى.

 

وحرص منظمون Cairo Summer Fashion week 2016 على تطوير هذه الفعالية بشكل كبير، وذلك من حيث المضمون والتنظيم واختيار أبرز المصممين المحترفين في عالم الأزياء في المنطقة ومن أهمهم أميمة عزوز، جينا سلطان، لومار، عبدالحق، سراج سند و عمرو البنا، كما ستتضمن الفعالية سوقاً مفتوحة تعرض الأزياء التي يعرضها المصممين المشاركين في الفعالية للراغبين في اقتناء هذه الأزياء مباشرة، بالإضافة الى العديد من المسابقات والفعاليات الجانبية الممتعة خلال أيام الفعالية والتي تشارك بها Femi9 بتقديم عدد من الهدايا المتميزة للحضور.

 

ويدعم هذه الفعالية المتميزة عدد من الرعاة أولها عيادات وايتي للدكتور محمد عماد    في القاهرة وعيادات JC في جدة، ويشارك المصمم الأسباني العالمي Leo Malagueno  كضيف شرف على المناسبة.

ولوسائل الإعلام في هذا الحدث دور كبير حيث يدعم الحدث مجموعة كبيرة ومتميزة من وسائل الإعلام من أهمهم قنوات روتانا، Cairo West & East & Center، أريبيان وومن، Magnificent، راديو مصر ، Identity ، ردايو مكس اف ام ،Ladies Today ، Cairo 360 ، أماسي، LINKS، سويفت نيوز، Cairo Gossip، Horytna.net، لطيفة، Crystal ، تالة و Life Style.

 

وقد ذكر شادي زاهد رئيس فينومينال إيجبت” لقد أخترنا القاهرة لهذه المناسبة لأننا نؤمن بأنها عاصمة الفنون في العالم العربي وعاصمة الإبداع” وأضاف ” نعتبر هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية التي تجمع نجوم الموضة في العالم العربي في مكان واحد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى