عام

وزير الشؤون الإسلامية يدشن مشروع الخدمات الاستشارية والتأسيسية وخدمات الدعم المستمر لمعهد الأئمة والخطباء

 

الرياض – واس :
دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزیز آل الشيخ، بمقر الوزارة في الرياض اليوم, مشروع الخدمات الاستشارية التأسيسية وخدمات الدعم المستمر لمعهد الأئمة والخطباء، أحد مشاريع مبادرة البرنامج الوطني لتعزيز قيم الوسطية والتسامح إحدى مبادرات رؤية المملكة 2030.
وشاهد معاليه خلال التدشين التي حضره وكلاء الوزارة وعدد من المسؤولين, عرضًا توضيحيًا عن منطلقات المشروع وخطته ومراحله والمخرجات المتوقعة لتأهيل وتدريب الأئمة والخطباء وفق أفضل الممارسات والتجارب الإقليمية والعالمية.
وقدم معاليه, الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الدعم الكبير الذي تتلقاه الوزارة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والتسامح والتعايش مع الآخرين ومحاربة التطرف بجميع أشكاله.
يذكر أن هذا المشروع يسهم في تحقيق أهداف الوزارة في تعزيز الوسطية والتسامح ومبادرة البرنامج لتعزيز قيم الوسطية والتسامح, ويهدف إلى تأسيس وتشغيل معهد الأئمة والخطباء من خلال ممكنات تشريعية ومؤسسية ومعرفية ومهارية وتقنية شاملة لمعهد الأئمة والخطباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى