موضة

’أفنجر هوريكان‘ – ساعة ’بريتلينغ‘ للمحترفين

دبي-سيفت نيوز:

تطلق ’بريتلينغ‘، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع ساعات الكرونوغراف الفاخرة، طرازاً جديداً من ساعات ’أفنجر‘ الشهيرة يحمل اسم ’هوريكان‘ (Avenger Hurricane) ويتميّز بتخطّي كل الحدود الحالية في قطاع الساعات المخصّصة للمحترفين.

 

فهذه الساعة الجديدة تلفت الأنظار أولاً من خلال قطرImage 3 - أفنجر هوريكانها العريض البالغ 50 ملماً. وهي تُحدِث ثورة حقيقة ضمن قطاع صناعة الساعات عبر هيكلها فائق الصلابة وفائق خفّة الوزن المصنوع من مادة مستقبلية تُعرَف باسم ’بريتلايت®‘ (Breitlight®). وهي تذهل عشّاق الساعات عبر نظام حركة ’بريتلينغ‘ (Manufacture Breitling) المزوَّدة به مع ميّزة عرض الوقت بنمط 24 ساعة العسكري. وبالتالي فإنها بحق ساعة مصمَّمة لكل الحالات القصوى.

 

قوّة قصوى، هو ما تتميّز به الساعة عبر قطر كبير الحجم قياس 50 ملماً، مع بنية صلبة مزوّدة بتعزيزات حماية جانبية ومظهر أسود بالكامل تزيّنه إضافات باللون الأصفر وأرقام بنمط المرسام مستوحاة من عالم الطيران.

 

أداء أقصى، هو ما تتمتّع به ’هوريكان‘ عبر الاستخدام المبتكَر لميّزة ’بريتلايت®‘ (Breitlight®)، الإنجاز الأول من نوعه في العالم فيما يتعلّق بإطار الساعات. فهذه المادة الحصرية عالية التقنية الأخف 3,3 مرّات من التيتانيوم و5,8 مرّات من الفولاذ لكن أصلب بكثير، تتميّز بعدد من الخصائص: مقاومة استثنائية للخدوش والاحتكاك والتلف، مقاومة مغناطيسية، ثبات حراري، مزايا مقاومة للحساسية، إضافة إلى ميّزة الملمس الأكثر دفئاً من المعدن وتأثير منقّط قليلاً مما يعزّز أصالة التصميم.

 

اعتمادية قصوى، وذلك بفضل نظام حركة كرونوغراف الجديد من بريتلينغ‘ نوع Manufacture Breitling Caliber B12، مع ميّزة التدوير الذاتي وعرض للوقت بنمط 24 ساعة كما هو سائد بين العسكر والطيّارين، ويتميّز نظام حركة الكرونومتر بكونه حاصل على المصادق الرسمية من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، مما يؤكّد على مستويات الدقّة الفائقة.

 

عملانية قصوى، وهذا مضمون من خلال مينا واضح جداً معزّز عبر أذرع وأرقام منيرة، إضافة إلى وجود كريستال الصفيّر السميك المقوّس المقاوم للانعكاس على الجهتين وأدوات تحكّم (أزرار تعمل بالضغط عليها وتاج) بملمس مانع لانزلاق الأصابع مما يضمن أفضل عملية إمساك حتى مع وجود القفازات باليد.

 

راحة قصوى، من خلال رباط حصري يجمع بين المطّاط الأصفر في الوسط وجوانب خارجية من ألياف النسيج الأسود عالي المقاومة بنمط عسكري.

 

يتميّز هذا الطراز بمقاومته للماء حتى عمق 100 متر/330 قدماً وهو مزوّد بقرص دوّار مع إضافات بارزة تساعد في عملية حفظ الوقت. وتُعدّ هذه الساعة الجديدة من ’بريتلينغ‘ مخصّصة للمحترفين وتؤكّد على ما تتمتّع به من مزايا قوّة وابتكار وأداء، وهي مصمَّمة لخوض كل التحدّيات، أكان في البر، أو البحر أو الجو. ومن هنا يأتي اسمها ’هوريكان‘ الذي يصفها ويلائمها بشكل تام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى