عام

أمانة الرياض وجامعة الإمام محمد بن سعود توقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك

الرياض – واس:

وقعت أمانة منطقة الرياض وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مذكرة تفاهم، بمقر الأمانة اليوم, لتعزيز التعاون بينهما في مجالات البحث العلمي، والتدريب والتطوير، والاستشارات وضمان الجودة.

ومثل الجانبين في التوقيع وكيل الخدمات المؤسسية في الأمانة المهندس عبدالملك الشويعر، وعميد كلية الهندسة الدكتور نشمي الرشيدي.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق عدد من أوجه التعاون المشترك، منها: تعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية الإعلامية والهندسية المرتبطة بمنطقة الرياض، وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات وورش العمل في المجالات الأكاديمية والبحثية وغيرها من الفعاليات المشتركة المقامة لدى الطرفين في مجالي الهندسة والإعلام، وكذلك تبادل مصادر المعرفة والخبرات العلمية والأكاديمية والفنية والبحثية والاستشارية.

كما تهدف إلى مشاركة البرامج وتبادل الخبرات في مجال التخطيط الإعلامي وتحسين أداء الإدارات والمبادرات التطويرية والخدمة المجتمعية، مع تخصيص مقاعد للتدريب التعاوني وبرنامج تمهير لطلاب وطالبات الجامعة، وتطوير برامج تدريبية متخصصة وشهادات أكاديمية مصغرة تناسب الطرفين، وعقد ندوات وورش عمل متخصصة لزيادة الوعي وتعزيز المعرفة، إضافة إلى التعاون في نشر الحملات الإعلامية وتدريب المتطوعين وتقوية مهاراتهم المهنية للوصول إلى مستهدفات الأمانة.

مما يذكر أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار حرص الأمانة على بناء الشراكات الفعالة بما ينعكس على جودة الخدمات، وسعياً لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى