مناسبات

يورياج الفرنسية تحتفل في جدة بمرور 200 عام على تأسيسها بفرنسا

جدة – د. كريم عايش :

إحتفلت علامة يورياج الفرنسية في جدة بمرور 200 عام على تأسيسها في جدة في فرنسا بحضور عدد كبير من الاعلاميين وصناع المحتوى واطباء التجميل.

وتلبي يورياج منذ إنشائها احتياجات البشرة الحساسة بفضل خبرتها الدرماتولوجية المعترف بها دولياً. سواء كان الاحتياج يتعلق بالترطيب اليومي أو الفصلي، أو الترميم، أو مكافحة الشيخوخة، فإن كل منتج يعيد كل فوائد يورياج الاستثنائية، في كل مرحلة عمرية وبغض النظر عن مشكلة البشرة.

وتقدم صيدليات يورياج الأفضل في رعاية البشرة والجمال الفرنسي المختار بعناية، وتم اختيارها بعناية من قبل الدكتورة مارين فينسانت، صيدلانية فرنسية التي تمتلك خبرة واسعة في مجال الصيدلة  .

تتميز يورياج بمنتجاتها المتنوعة والمبتكرة التي توفر العديد من الحلول لمشاكل البشرة، وتستخدم مكونات طبيعية وفعالة. وبفضل سمعتها العالمية في مجال العناية بالبشرة، تعتبر يورياج خيارًا مفضلاً للعديد من الأشخاص حول العالم.

وبهذا الحفل، تعزز يورياج وجودها في المملكة العربية السعودية وتعرض مجموعة واسعة من منتجاتها للعناية بالبشرة الحساسة. وتأمل العلامة التجارية أن تستمر في تلبية احتياجات العملاء وتقديم حلاً شاملاً لمشاكل البشرة بما يتوافق مع معايير الجودة الفرنسية المعروفة عالميًا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى