سياحة وطيران

طيران الخليج تسير رحلاتها إلى العلا فبراير المقبل

البحرين – جمال الياقوت :

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية الرسمية لمملكة البحرين، عن مواصلة توسع حضورها في المملكة العربية السعودية بإضافة “العُلا” كوجهة موسمية بدءاً من الثالث من فبراير 2024، في إطار حرصها على الاستمرار في التميز وتعزيز تجربة السفر عبر شبكتها بما يضمن تلبية الاحتياجات المتنوعة للمسافرين مع الحرص على تقديم تجربة سفر متكاملة.

وتشكل “العلا” إضافة بارزة لشبكة طيران الخليج للرحلات الموسمية خلال عام 2024 وسوف يتم الإعلان عن المزيد من الوجهات خلال العام. كما سوف يتم تسيير رحلات العُلا بمعدل رحلتين أسبوعياً، وذلك يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من الثالث من فبراير الى السادس من مارس، ومن ثم العاشر الى السابع والعشرين من ابريل على متن طائرات A320-Neo التي تتميز بمقصورة حديثة ومريحة لتوفير تجربة سفر ممتعة لركابها مما يتيح فرصة للمسافرين لاستكشاف هذه الوجهة الثقافية التي تتميز بتاريخها ومناظرها وفعالياتها المميزة.

وكانت طيران الخليج قد أطلقت خدماتها إلى المملكة العربية السعودية في عام 1950، ومع اضاقة الرحلتين في فبراير سيصل عدد الوجهات الى 6 وجهات ، مما يضمن مزيداً من المرونة والخيارات لعملائها من وإلى السعودية، وكذلك عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تصل الى 54 وجهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى