تكنولوجيا

شركة إجادة تفوز بلقب “شريك المبيعات العالمي لعام ٢٠٢٣” لـشركة “إنفورماتيكا” الأمريكية

الرياض – خالد الجعيد:

 توجت شركة “إجادة للنظم المحدودة” بجائزتين وذلك في حفل توزيع جوائز الشركاء العالميين ل”إنفروماتيكا” لعام .2023 وحصدت شركة إجادة على جائزة أفضل شريك مبيعات عالمية لعام 2023 بالإضافة لجائزة أفضل شريك مبيعات للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتعاون “إنفورماتيكا” و”إجادة” على تقديم حلول إدارة بيانات مدعمة بالذكاء الصناعي تستند إلى مجموعة من الأدوات التقنية الفعاّلة واستشارات متخصصة في مجال الامتثال التنظيمي. وبفضل هذا التعاون، أصبحت الشركات المستفيدة من خدماتهما قادرة على التركيز على أهم أولوياتها وذلك من خلال فهم الأنظمة واللوائح، مثل تلك الخاصة بالمركز الوطني لإدارة البيانات وقانون حماية البيانات الشخصية.

الجدير بالذكر أن التطبيق الناجح لحلول إدارة البيانات التي توفرهما الشركتان يسهم في تحوّل المؤسسات المستفيدة من خدماتهما إلى كيانات تعتمد بشكل أساسي على البيانات؛ فمن خلال تطبيق نماذج حوكمة البيانات ومعايير الجودة والتدابير الأمنية، يُصبح بإمكانها الاعتماد على بيانات مملوكة لها بشكل تام، وبالتالي تُتاح لها فرصة تحقيق الإيرادات.

وبهذه المناسبة، قال فواز أبو النصر، الرئيس التنفيذي لشركة إجادة “إن هذا التتويج المزدوج يعدّ علامة فارقة في مشوار “إجادة” ويعكس تفاني فريقنا والتزامهم الراسخ بتمكين شركائنا في منطقة الشرق الأوسط ومساعدتهم على اتخاذ القرارات من خلال  البيانات”، وأضاف: “نحن نفخر بالمكانة التنافسية التي وصلنا إليها في السوق وبتصدرنا في مجال التحوّل الرقمي وبقدرتنا على تزويد عملائنا بالأدوات والخبرة اللازمتين للتغلب على مشاكل الحوكمة والامتثال والأمن المعلوماتي”.

من جانبه، عبّر كريم سلامة، مدير إدارة البيانات في “إجادة” عن سعادته بالفوز “ لا يمكن لأي شركات أن تتخذ قرارتها بسهولة وبشكل مدروس بدون أن تثق تمامًا في جودة بياناتها ونحن في “إجادة” و”إنفورماتيكا” نوفر لعملائنا إمكانية الاعتماد على مصدر واحد موثوق لبياناتهم، واتباع عمليات وإجراءات موحدة لإدارتها وبالتالي نمكّنهم من اتخاذ قرارتهم بالاستناد إلى بيانات دقيقة ومتسقة.

وقال ريتشارد جانلي، نائب الرئيس الأول للشركاء العالميين في “إنفورماتيكا”، في تعليقه على الفائزين “حقق فوز إجادة المزدوج في جوائز الشركاء العالميين شهادة على التزامها الثابت بالتميز والابتكار”. وأضاف جانلي: ” إجادة ملتزمة بالتميز والابتكار فهي تشاركنا رؤيتنا في النجاح ما يجعلها شريكًا قيمًا لنا في مهمتنا المتمثلة في جلب أحدث منصة سحابية مدعّمة بالذكاء الاصطناعي لإدارة البيانات في العالم إلى المنطقة، ولذلك نحن متحمسون لمشاهدة ما تحمله شراكتنا المستمرة من إمكانيات في المستقبل.”

وتعمل شركة “إجادة”، أحد رواد تقديم خدمات تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية على تمكين المؤسسات العامة والخاصة من الحفاظ على تعزيز القدرة التنافسية والارتقاء بها من خلال تقديم مجموعة من الحلول التقنية والخدمات الفريدة.

وتلتزم إجادة بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبرى. أيضًا، تتميز إجادة بخبرة تزيد عن 25 عامًا، وتضم أكثر من 3000 متخصص من ذوي المهارات في تقديم الخدمات التقنية الاحترافية لأكثر من 800 مشروع واسع النطاق يخدم أكثر من 500 عميل في القطاعات المختلفة على مستوى المملكة.

وتشمل خدمات إجادة مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك: تكامل الأعمال، إدارة تكنولوجيا المعلومات، حلول الحوسبة السحابية، حلول الأمن السيبراني، حلول البيانات والتحليلات، وغيرها من الخدمات والحلول التقنية الرائدة في مجال التحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى