موبايلات

شاومي تكشف عن سلسلة هواتف Redmi Note 13

جدة – د.كريم عايش:

أطلقت شركة شاومي سلسلة Redmi Note 13  التي تتضمن أربعة أجهزة متطورة، وهي Redmi Note 13 Pro+ 5G، وRedmi Note 13 Pro 5G، وRedmi Note 13 5G، وRedmi Note 13، في إحتفال كبير بالرياض حيث تم تصميمها لإعادة تعريف الحدود بين الهواتف الذكية في فئتي الوسط والرائدة.

تتميز سلسلة Redmi Note 13 بمتانة استثنائية وتقديم تجربة مستخدم راقية، بالإضافة إلى إمكانيات كاميرا رائعة،حيث تتمتع سلسلة Redmi Note 13 بنظام كاميرا متطور ومتعدد الاستخدامات، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير احترافية. يتميز الطرازان الاحترافيان، وهما Redmi Note 13 Pro+ 5G وRedmi Note 13 Pro 5G، بكاميرا استثنائية بدقة 200 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية (OIS).

أما الطرازان الرئيسيان، Redmi Note 13 5G وRedmi Note 13، فيأتيان بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وتقديم مجموعة واسعة من مرشحات الكاميرا السينمائية لتخصيص الصور الشخصية. ومع إعداد شامل للكاميرا، بما في ذلك كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكس تضمن سلسلة Redmi Note 13 الجيل التالي من التصوير الفوتوغرافي الابتكاري ومعالجة قوية للصور.

وضوح رائع وشاشات غامرة

تبرز سلسلة Redmi Note 13 بتصميم أنيق يتسم بحواف نحيفة للغاية، مما يمنح المستخدمين إطلالة فريدة وتجربة استخدام مميزة. يعتبر Redmi Note 13 Pro+ 5G وRedmi Note 13 Pro 5G من بين أبرز أعضاء السلسلة، حيث تتميز بشاشة AMOLED عالية الوضوح بدقة 1.5K وسطوع يصل إلى 1800 شمعة في المتر المربع. بينما تأتي Redmi Note 13 5G وRedmi Note 13 بشاشة FHD+ AMOLED عالية الوضوح. ومع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة وممتعة.

متانة استثنائية لراحة البال

تم تصميم سلسلة Redmi Note 13 بدقة لتحقيق مستوى عالٍ من المتانة، حيث تبرز بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus® ، وهو موجود على هواتف Redmi Note 13 Pro+ 5G وRedmi Note 13 Pro 5G، مما يوفر حماية إضافية ضد السقوط والخدوش السطحية. وتضيف السلسلة لمسة إضافية من التحمل من خلال حصول هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G على شهادة IP68 لمقاومته للغبار والماء، بينما تتمتع الطرازات الأخرى بمستوى مقاومة IP54 للغبار والرذاذ. كما تم تحسين شاشات العرض بشكل ملحوظ لتضمن استجابة فائقة حتى في الظروف الجوية الرطبة.

معالجات قوية لتحقيق الأداء الأمثل

تم تزويد سلسلة Redmi Note 13 بمعالجات قوية وبطاريات ذات قدرة تشغيل طويلة، مما يعزز تجربة الاستخدام على مدار اليوم. يتميز الهاتف الرائد في هذه السلسلة، Redmi Note 13 Pro+ 5G، بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 7200-Ultra، وببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتقنية HyperCharge الرائدة في الصناعة بقوة 120 واط، مما يؤدي إلى شحن الجهاز بنسبة 100% في غضون 19 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Redmi Note 13 Pro 5G خيار شحن توربو بقوة 67 واط، في حين تتمتع الطرازات الأساسية ببطاريات طويلة الأمد بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ومعالجات قوية.

عروض أجهزة الأكسسوارات الموسعة

وكشفت شركة شاومي عن توسيع تشكيلتها في مجال أجهزة الأكسسوارات بإطلاق ثلاثة منتجات جديدة بالإضافة إلى الهاتف Redmi Note 13. تتضمن هذه الإضافات الجديدة Redmi Watch 4، وRedmi Buds 5 Pro، وRedmi Buds 5، والتي تقدم تحسينات وتطورات ملحوظة في تجربة المستخدم، مؤكدة بذلك التزام الشركة بتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة في مختلف فئات الأجهزة الذكية.

ساعة Redmi Watch 4: تجربة غنية بالمزايا والمميزات التي تستحق الاكتشاف والاستمتاع بها.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بشاشة AMOLED مربعة كبيرة بقياس 1.97 بوصة، مما يوفر تجربة ساعة ذكية مُريحة ومُمتعة. تأتي الساعة مجهزة بإطار متوسط مصنوع من سبائك الألومنيوم، وتاج دوار OTS مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتوفر آلية تحرير سريعة لتغيير الأشرطة بكل سهولة.

تشتمل الميزات المتقدمة على اتصال Bluetooth® الذي يتيح للمستخدمين الرد على المكالمات ببساطة عن طريق رفع أيديهم والنقر. الساعة متوفرة بإطارين، إما باللون الرمادي الفضي أو حجر السج الأسود، مع حزام متناسق، أو يمكن اختيار أحزمة ملونة بألوان مثل الأرجواني الباستيل أو السماوي الداكن أو الأخضر النعناعي.

سماعات Redmi Buds 5 Pro بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) المتقدمة، وتجربة صوت حقيقي

تُقدم سماعات Redmi Buds 5 Pro تجربة استماع متميزة بفضل وضعيات الصوت المدمجة، ودعم تقنية LDAC، ونظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC) الفعّال بمقدار يصل إلى 52 ديسيبل. بفضل توفير أوضاع ANC المتعددة، ووضع الشفافية، وملفات تعريف EQ المخصّصة، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بجودة صوت حقيقي في مختلف السيناريوهات. وتُمكّن السماعات من الاستماع المتواصل لمدة تصل إلى 10 ساعات، بينما يُمكن شحنها بالكامل في العلبة الخاصة بها لتوفير استخدام يصل إلى 38 ساعة.

Redmi Buds 5 تجارب صوتية محسنة

تم تصميم سماعات Redmi Buds 5 لتقديم تجربة صوتية محسنة، حيث تتميز بتقنية إلغاء الضوضاء (ANC) بقوة تصل إلى 46 ديسيبل، وتوفير ثلاثة أوضاع مختلفة لـ ANC، بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع للشفافية. توفر هذه السماعات مرونة وراحة فائقة، مع إمكانية الاستماع المستمر لمدة تصل إلى 10 ساعات واستخدام يصل إلى 40 ساعة بفضل العلبة الخاصة بالشحن. يقوم تطبيق Xiaomi Earbuds بتحسين وظائف السماعات، من خلال توفير ميزات مثل إلغاء الضوضاء المخصص، وإلغاء الضوضاء التكيفي، وضبط EQ المخصص، بالإضافة إلى توفير تجربة صوت غامرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى