رياضة

إنتر ميلان يتوّج بلقب السوبر الإيطالي للمرة الثانية توالياً في المملكة

الرياض – واس:

توج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، ورئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم لورنز كاسيني، فريق إنتر ميلان، بلقب كأس السوبر الإيطالي للمرة الثانية توالياً على أرض المملكة، وذلك بعد فوزهِ على فريق نابولي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

ووسط حضورٍ جماهيري كبير، شهد شوط اللقاء الأول، هجماتٍ متبادلة بين الطرفين، إلا أن التعادل السلبي كان سيد الموقف، إذ لم تهتز شباك أيٍ من الفريقين.

وفي شوط المباراةِ الثاني، تلقى نابولي ضربة قوية بحصول لاعبه الأرجنتيني جيوفاني سيميوني على بطاقةٍ حمراء في الدقيقة الـ60، ما جعل فريقه يتراجع للمناطق الخلفية، ويتيح فرصةً أكبر للإنتر من أجل التقدم وتسجيل هدف المباراةِ الوحيد، وذلك في الوقت الأخير من المباراة، وتحديداً في الدقيقة الـ91 عن طريق قائده الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز؛ ليحسم اللقب بشكلٍ رسمي لفريقه.

وتأتي هذه البطولة ضمن حزمةٍ من الأحداث الرياضية العالمية التي تحتضنها المملكة، وتندرج تحت برنامج جودة الحياة؛ لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة رؤية السعودية 2030، بأن تكون المملكة أرضاً لاحتضان كبرى الفعاليات، ووجهةً للرياضة والرياضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى