عام

تعادل الأردن وكوريا يؤجل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة

الدوحة – واس:

أهدر المنتخب الأردني تأهلاً مبكراً وفوزاً على كوريا عندما استقبلت شباكه هدف التعادل في الوقت الضائع ( ٢-٢ ) في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في قطر.

فعلى ملعب الثمامة في الدوحة أمام 36627 متفرجاً، تقدمت كوريا عن طريق هيونغ – مين سون, من ركلة جزاء عند الدقيقة التاسعة، وعاد المنتخب الأردني للمباراة بهدف التعادل الذي سجله الكوري يونغ-وو بارك بالخطأ في مرمى بلاده عند الدقيقة 37، وأضاف يزن النعيمات الهدف الثاني عند الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي للشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأردن ٢-١ .

وفي الشوط الثاني تواصلت المحاولات بين المنتخبين بدون تسجيل أي هدف، حتى الدقائق الأخيرة ،وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، أدرك المنتخب الكوري التعادل، عندما حاول المدافع الأردني يزن العرب تشتيت كرة عرضية ولكنه حوّلها بالخطأ داخل شباك مرمى منتخبه لتنتهي المباراة بالتعادل ٢-٢ .

وبهذه النتيجة حافظ المنتخب الأردني على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوريا.

ويلعب في الجولة الثالثة الأخيرة الخميس المقبل الأردن مع البحرين وكوريا مع ماليزيا، علماً أن بطل ووصيف كل مجموعة يتأهلان إلى دور الـ16، مع أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى