فن

الشاعرة البحرينية هنادي الهاجري تخطو أولى خطواتها في عالم التمثيل في فيلم حنين المحرق

البحرين – جمال الياقوت:

بدأت الشاعرة هنادي الهاجري تجربتها الأولى في عالم التمثيل من خلال فيلم “حنين المحرق”، الذي يعد تعاوناً بين الكاتب والمنتج جليل خميس والمخرج علي شاهين حيث تم بدء تصوير المشاهد الخاصة بها في هذا الفيلم الذي من المقرر عرضه في إحدى دور العرض السينمائية في مملكة البحرين.

وفيما يتعلق بمشاركتها في هذا العمل السينمائي، صرحت الشاعرة هنادي الهاجري قائلة: “هذه أول تجربة أخوضها في مجال التمثيل، وما دفعني للمشاركة في دور البطولة هو أن حكاية الفيلم تحمل مزيجًا من الفلكور الشعبي والمواقف الإنسانية المتعلقة بذكريات جميلة في مدينة المحرق العريقة، التي تحمل في طياتها التراث الأصيل، بالإضافة إلى العادات والتقاليد التي جبل عليها المجتمع البحريني.”

تعد هذه التجربة فرصة جديدة لهنادي الهاجري للتعبير عن موهبتها الفنية وتقديم أداء مميز. تجمع القصة بين العناصر الشعبية والثقافية لمدينة المحرق، بما في ذلك العادات والتقاليد التي تميز المجتمع البحريني، مما يجعل الفيلم قريبًا من قلوب الجمهور البحريني.

وتجدر الإشارة إلى أن الشاعرة هنادي الهاجري واحدة من أبرز الشاعرات البحرينيات شاركت بقصديتين في هذا الفيلم، الأولى بعنوان “نور المحرق” والثانية بعنوان “الناس الذهب”. تعتبر هذه المشاركة فرصة لها لاستكشاف موهبتها في عالم التمثيل وتقديم أداء مميز يعكس موهبتها الفنية وقدرتها على تجسيد الشخصيات بمهارة.

من المتوقع أن يتم عرض فيلم “حنين المحرق” في دور العرض السينمائية بمملكة البحرين قريبًا، حيث سيكون للجمهور فرصة لمشاهدة هذا العمل السينمائي المميز والاستمتاع بالقصة العاطفية والثقافية التي يحملها في طياته. وسيكون للفيلم دور هام في إبراز تاريخ وجمالية مدينة المحرق، وإعطاء الفرصة للجمهور لاستكشاف تفاصيلها وتعمق في روحها الفريدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى