سياحه وترفيه

العروض الفلكلورية الماليزية تجذب زوار “آسيا الصغرى” بجدة

جدة – واس:

جذبت منطقة ماليزيا أعداداً كبيرة من الزوار والسياح في المنطقة الترفيهية “آسيا الصغرى” بجدة، منذ افتتاحها للجمهور في 30 نوفمبر الماضي؛ لما تقدمه من عروض فنية وثقافية ثرية.

وتستقبل منطقة ماليزيا المُقامة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، زوارها من خلال معاصرة تجربة ثقافية تراثية غامرة بالحضارة الماليزية العريقة، وذلك عبر برامج ثقافية وفنية تعكس ثقافاتها وحضاراتها الإنسانية المتنوعة، ومنها: العروض الفنية من الفلكلور الثقافي، والرقصات الشعبية، والأزياء التراثية التي يزخر بها الموروث الماليزي.

وتحتفي منطقة ماليزيا بالتراث الثقافي العريق، وبالتناغم مع ملامح من الحياة العصرية، والتنوع الحضاري والثقافي والتراثي الأصيل، والعروض الفنية اليومية من التراث الشعبي الماليزي وصولاً إلى المحال التجارية.

وتحتضن المنطقة أسواقًا ومحال تجارية للسلع والبضائع المتنوعة، من مستحضرات التجميل والإكسسوارات، وكذلك الفواكه والخضراوات المجففة الطبيعية والبذور العضوية والمكسرات.

وتتواصل فعاليات منطقة آسيا الصغرى في تقويم فعاليات جدة 2023، حيث تجمع 8 ثقافات من شرق القارة في مكان واحد، ضمن 12 منطقة ترفيهية، من خلال تجارب وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب الأذواق والأعمار كافة, كما يُمكن حجز التذاكر لزيارة آسيا الصغرى عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى