بيئة

“الهيئة العامة للنقل” تشارك بورقة علمية خلال مؤتمر مجلس أبحاث النقل TRB بواشنطن

واشنطن – واس:

تشارك الهيئة العامة للنقل في مؤتمر مجلس أبحاث النقل (Transportation Research Board) في نسخته 103، الذي تنظِّمه هيئة أبحاث النقل في مدينة واشنطن، بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 7 إلى 11 يناير 2024م, بورقة علمية، تناقش المساهمة في المحافظة على البيئة وإيجاد حلول مستدامة تدعم الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري؛ بهدف خلق بيئة صحية وتمكين المسافات المقطوعة بالمركبات.

وتتضمن مشاركة الهيئة بالمعرض ملصقًا تعريفيًا يهدف إلى إبراز وابتكار وسائل نقل يسهل الوصول إليها واستخدامها من قبل الأفراد، وسيتم تقديم عرضين مرئيين بهدف عرض التقنيات الحديثة والأساليب المتبعة في الارتقاء بقطاع النقل.

مما يذكر أن المعرض السنوي لمجلس أبحاث النقل (TRB) يعدّ من أكبر الفعاليات العالمية للمختصين والخبراء في قطاع النقل، حيث يتضمن ورش عمل لأبرز وأحدث التطورات في الأبحاث والتشريعات والابتكارات، وأفضل الممارسات في قطاع النقل، بمشاركة أكثر من 4000 عرض تقديمي في أكثر من 650 ورشة عمل وجلسة.

وتسعى الهيئة العامة للنقل من خلال مشاركتها هذا العام، إلى استعراض الحلول والخدمات التي تقدمها، وإبراز دورها على نطاق عالمي، بالإضافة إلى التعريف برؤية المملكة والخطط المتعلقة بمجال النقل والخدمات اللوجستية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى