محليات

مارس السعوديه تسحب منتجات سنكرز الهولنديه

جدة-سويفت نيوز:

بدأت مارس السعودية العربية للتجارة المحدودة عن البدء بعملية استرجاع احترازي لمنتجات سنيكرز (مينيز ومينيتشرز)، ومارس (مينيز ومينيتشرز) وبيست أوف أور مينيز في كافة أسواق المملكة،وذلك نتيجة للعثور في الأسواق الألمانيةعلى قطعة من البلاستيك في إحدى منتجاتهاالمصنعة في مملكة هولندا،

جاء الإعلان كإجراء احترازي نظراً لما قد تسببه قطعة البلاستيكإن وجدت من مخاطركالإختناق على سبيل المثال.وأكدت مارس السعودية العربية للتجارة المحدودة بأن هذا الإجراء التطوعي يواكب سياسة ومبادئ الشركة التي تقدم سلامة المستهلك على أي اعتبار آخر وقد تم تنفيذه على مستوى كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكرت مارس السعودية بأن عملية الاسترجاع تقتصر على المنتجات التالية التي يتم إنتاجها في هولندا فقط.

 

تواريخ الإنتهاء (من – إلى)

الوزن

إسم المنتج

8-Jan-17

11-Dec-16

275غرام

سنيكرز مينيز

8-Jan-17

4-Dec-16

150غرام

سنيكرز مينيتشرز

8-Jan-17

11-Dec-16

275غرام

مارس مينيز

8-Jan-17

4-Dec-16

150غرام

مارس مينيتشرز

13-Nov-16

23-Oct-16

710غرام

بيست أوف أور مينيز

18-Dec-16

4-Sep-16

500غرام

بيست أوف أور مينيز

وأوضحت مارس السعودية العربية للتجارة المحدودة بأن حادثة قطعة البلاستيك محدودة واقتصرت على حالة واحدة أثبتت في السوق الألمانية ومع ذلك فقد تقرر استرجاع كافة المنتجات المذكورة التي يتم إنتاجها في هولندا كإجراء احترازي. منوهة بأن تلك الحادثة ليس لها علاقة بأي من منتجاتها من الشوكولاته المصنعة في مواقع أخرى مهما كان حجمها أو أو تاريخها أو أرقامها أو طريقة تغليفها.
وأوصت مارس السعودية العربية للتجارة المحدودة كافة المستهلكين الذين ابتاعوا أي من منتجاتها(سنيكرز، مارس) بعدم تناولها أو استهلاكها. موضحة بأنه على الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات حول الموضوع مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني [email protected]  معربة عن شديد أسفها واعتذارها لعموم المستهsnickers_barsلكين عن أي إزعاج ناتج عن عملية الاسترجاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى