مناسبات

في لمسة وفاء .. كرتنا ثقافتنا تكرم الدكتور عبد الرزاق المدني رائد العمل التطوعي

الخبر – أحمد شحاتة :

في لمسة وفاء وتقدير وعرفان لشخصيات خدمت الرياضة والثقافة والعمل الإنساني قامت اللجنة المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا بتكريم عدد من الشخصيات الفاعلة التي رحلت عنا وكان لها تأثير كبير في دعم المبادرة وفي مقدمتهم سعادة الدكتور مهندس  عبد الرزاق المدني يرحمه الله رائد العمل التطوعي الذي أثرى حياتنا بحماسه وتفانيه وإلهامه. ،حيث كان يؤمن بقوة بأن التطوع يمكنه تحقيق التغيير الإيجابي في حياة الناس.

لقد دعم الدكتور عبد الرزاق المدني بشكل فعّال مبادرة “كرتنا ثقافتنا”، حيث رأى فيها فرصة لتعزيز الوعي الرياضي والثقافي بين الشباب والمجتمع. وكان يعتبرها وسيلة لتعزيز الانتماء للوطن. وشجع الدكتور المدني الشباب على المشاركة الفعالة في مبادرة “كرتنا ثقافتنا”، وكان يدرك أنهم هم بناة المستقبل .

وكان الدكتور عبد الرزاق المدني يُعَدّ نموذجًا يُحتَذى به في الالتزام والتفاني في العمل التطوعي. كان يعكس قيم الوفاء والإخلاص في خدمة المجتمع ويُلهِم الآخرين بتفانيه وإيمانه العميق بقيم العطاء.

نحمل في قلوبنا لمسة الوفاء للدكتور عبد الرزاق المدني، الذي بذل جهودًا ملموسة في دعم مبادرة “كرتنا ثقافتنا” وتعزيز قيم التعاون والتكاتف.

نسأل الله أن يجزي الدكتور عبد الرزاق المدني خير الجزاء ويرفع درجته في الدنيا والآخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى