سيارات

أمير الشرقية: الخطاب الملكي يؤكد على أهمية مواصلة العمل لتحقيق مستهدفات رؤية 2030

الدمام – واس:

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، والذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين‬ـ حفظه الله ـ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ أيده الله ـ في مجلس الشورى اليوم.

وقال سموه: إن الخطاب تناول ما تعيشه المملكة من نهضة تنموية وبرامج نوعية طموحة وما حققته من مراكز متقدمة عالمياً، لينعكس ذلك على ارتفاع المؤشرات التنموية المستدامة، وما شهدته من تطور الاقتصاد السعودي والتسارع التنموي لتصبح المملكة ضمن الدول العشرين الأكثر تنافسية في العالم.

وأضاف أن الخطاب الملكي أكد على أهمية مواصلة العمل لتحقيق مستهدفات رؤية 2030، وأن المملكة تسير وفق خطط مدروسة ورؤية ثاقبة لتتحقق معها المزيد من النتائج الإيجابية والمؤشرات التنموية، وبما يبشر بمزيد من النجاحات لتحقيق إصلاحات اقتصادية، بما يعزز النمو الاقتصادي الشامل للمملكة.

ودعا سمو أمير المنطقة الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى