تكنولوجياعلوم

أمير تبوك : حصول إمارة المنطقة على المركز الأول في قياس “التحول الرقمي” للعام الثاني على التوالي يعد فخرًا للإمارة والعاملين فيها

 

تبوك – واس :
نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، بحصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي للعام الثاني على التوالي.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه اليوم، وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي، وفريق العمل بالإدارة العامة لتقنية المعلومات بالإمارة بمناسبة حصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي لهذا العام2023.
وأعرب سموه عن سعادته وفخره بما تحقق من إنجاز, وقال : إن هذا الانجاز يعد فخرا للإمارة والعاملين فيها وأن التحول الرقمي والتوسع في التقنية أصبح أمراً ضرورياً للحياة في القطاع الخاص والعام” , مؤكداً على الجميع بمواصلة المسيرة في التقدم وتحقيق الإنجازات التي تسهم في خدمة المواطنين وتسريع معاملاتهم.
كما قدم الأمير فهد بن سلطان, شكره لوكيل الإمارة محمد الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر الخريصي وجميع فريق العمل بإدارة تقنية المعلومات على ما يبذلونه من جهود للوصول بالخدمات التقنية بإمارة المنطقة لأفضل المستويات والحصول على الاستحقاقات والاعتمادات في هذا المجال.
ونوه بالتطور التقني الذي تشهده جميع القطاعات الحكومية وينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في ظل الدعم السخي وغير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وبمتابعة من سمو وزير الداخلية.
من جهته ثمّن الحقباني لسمو منطقة أمير تبوك , دعمه غير المحدود ومتابعته المستمرة مما أسهم في حصول إمارة المنطقة على العديد من المنجزات على المستويات كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى