رياضة

مدرب مانشستر سيتي يؤكد جاهزيتهم للمباراة النهائية

جدة – واس:

أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا ، أن فريقه في أتم الجاهزية للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية في نسخته الأخيرة والتي تقام في المملكة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023, وتختتم منافساته يوم غد في مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا مع نظيره فلومينيسي البرازيلي ، حيث أكد بيب جوارديولا، أن مباراة الغد حاسمة لرفع هذا الكأس الذي من الممكن أن يكون مرة واحدة في العمر وسنسعى إلى تقديم مستوى مميز يليق بهذا النهائي.

وأكد بيب جوارديولا أن فريق فلومينيسي البرازيلي يمتلك لاعبين ذوي جودة وموهبة عالية ومتمرسين على اللعب البرازيلي الذي يعود إلى السبعينات والثمانينات ، مشيراً إلى أن فريقه يعرف أهمية المباراة الكبيرة غداً وسيسعون إلى الاعتراض والاستحواذ على المنافس ، مؤكداً أن عليهم فرض أنفسهم والتحكم بالكرة أكثر لأجل الفوز والتتويج بهذا الكأس.

من جانبه أكد كايل ووكر ، أن التاريخ الحافل لهذه البطولة وقوتها يرفعهم قدمناً لتحقيق أول كأس في أول مشاركة لهم ، مشيراً إلى الفوز بهذه البطولة تُعد فرصة وخطوة كبيرة لكتابة إنجاز عظيم بعد تحقيق كأس أبطال أوروبا.

وأكد كايل ووكر أن فريقه جاهز لخوض هذا اللقاء وذلك لاسعاد جماهيرهم التي أدهشتهم في المملكة، وعد ذلك أمراً رائع بمشاهدتهم لهذه الجماهير الكبيرة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لدعمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى