رياضة

الخليج وضمك يظفران بالفوز على حساب الفيحاء والطائي في أولى مواجهات الدور الثاني من الدوري السعودي

الرياض – واس:

تمكن فريق الخليج من الفوز على ضيفه الفيحاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي لعبت في الدمام مساء ليوم لحساب الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024″، وهي ذات النتيجة التي كسب بها ضمك ضيفه الطائي في مباراة لعبت في خميس مشيط لحساب نفس الجولة من ذات المسابقة.

المباراتان كانتا أول مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري، والتي استطاع الخليج في المباراة الأولى منها من السيطرة الكاملة على مجريات المواجهة مع الفيحاء، إذ سجلت أولى أهداف الخليج عن طريق كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء التي نفذها بنجاح الكوري الجنوبي جونج وو يونج عند الدقيقة 21، قبل أن يضيف خالد ناري الهدف الثاني لفريقه من نقطة الجزاء في الدقيقة 32، في حين جاء الهدف الثالث بخطأ من مدافع الفيحاء سامي الخيبري عند الدقيقة 82.

فيما جاءت أهداف ضمك جميعها في الشوط الثاني من مواجهته مع ضيفه الطائي، إذ تكفل فاروق شافعي بالهدف الأول عند الدقيقة 57 ، فيما أضاف عبدالقادر بدران ثاني الأهداف في الدقيقة 86، واختتم أهداف ضمك نيكولا ستانسيو عند الدقيقة 90 +11.

وبهذه النتائج بات لدى الخليج 22 نقطة في المركز التاسع، فيما استطاع ضمك ضمان النقطة 30 في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الـ 19 في المركز الـ 11، والطائي ظل على رصيده النقطي بـ 17 نقطة في المركز الـ 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى