سيارات

الجميح للسيارات يشارك في معرض سيارات الدفع الرباعي الاول بجدة و يطلق كاديلاك XT5

652575-513x340جدة- سويفت نيوز:

اعلنت  شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، عن إستكمال استعداداتها للمشاركة في اول معرض لسيارات الدفع الرباعي ومتعددة الاستعمالات الذي سيقام هذا الاسبوع بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة جدة  للفترة من 18 – 21 يناير 2016.

وتأتي مشاركة الجميح للسيارات لهذا الحدث الفريد لما يلمسه من مدى شغف الجمهور السعودي بهذه الفئــة من السيارات، حيث تشير احدث الدراسات أن مركبات الدفع الرباعي في المملكة تمثل 29% من إجمالي المركبات المسجلة والمستخدمة بالمملكة، و حوالي 20% من فئة الشاحنات الخفيفة (بيك أب) والميني، مما يعنى ان ارتفاع الطلب على هذه الفئة بازدياد مضطرد .

ومن المنتظر أن تكشف شركة الجميح للسيارات في منصتها عن أحدث طرازات كاديلاك وهوXT5    2016، كأول إطلاق رسمي لهذا الطراز في المملكة العربية السعودية، والتي تمثل الجيل الجديد لسيارات كاديلاك SRX   بالإضافة لعرض طرازات جي إم سي 2016، يوكون، سييرا، تيرين، أكاديا، وكذلك شيفروليه  2016،  سوبربان،  تاهو Z71، سلفرادوا، ترافيرس.

وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات عن سعادته بمشاركة شركة الجميح للسيارات بمعرض متخصص بسيارات متعددة الاستعمالات، مشيرا بما تتمتع به سيارات شفروليه وجي ام سي و كاديلاك من ثقة عالية وتقدير واسع من قبل الجمهور في السوق السعودي.

وقال:” نحرص على المشاركة في دورات مماثلة لنكون قريبين جدا من عملاءنا عاما بعد عام لنعرض به أحدث سياراتنا من علامتي  شفروليه وجي ام سي والعلامة الفاخــرة كاديلاك ، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الزائرين التعرف عليها عن كثب واكتشاف ما تتمتع به من تجهيزات، كل في فئتها، لاسيما وأن المعرض متخصص بهذه الفئة من السيارات وسيكون  مقصدا لآلاف الزائرين والمهتمين “.

وتُشير التوقعات إلى أن النمو السكاني، وعوامل أخرى مثل الطبيعة الجغرافية، وتباعد التجمعات السكانية في المملكة، سيسهم في زيادة الطلب على وسائل النقل بشكل عام، والنقل البري بشكل خاص، حيث يتوقّع استمرار نمو أعداد المركبات في الأعوام المقبلة، لاسيما فئة متعددة الاستعمالات و طرازات الدفع الرباعي.

 

 

 

AAC logo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى