سياحه وترفيه

فعاليات “مواجيب ” تدفئ شتاء حائل

حائل – واس:

انطلقت فعاليات “مواجيب” التي تنظمها أمانة منطقة حائل في منتزه وممشى الفجر، التي تستمر ثلاثة أيام ، بهدف تقديم المتعة لمختلف أفراد الأسر والزوار من خلال العديد من العناصر الترفيهية.

وجذبت الفعاليات جمهورًا كبيرًا من أهالي وزوار المنطقة للاستمتاع بالفعاليات التي نالت رضا واستحسان مختلف الفئات العمرية، الذين تفاعلوا مع الفقرات المنوعة، خاصة العروض الفنية التي منها الضيافة السعودية، ونعناعة حائل، والعرضة، والسامري، وفعاليات للأطفال، وتوزيعات للزوار، والرسم الحي، والخيمة السعودية، وجلسات شعبية وعربات المأكولات والمشروبات.

وأوضح مساعد الأمين للإعلام والتواصل المؤسسي بالأمانة المهندس سعود آل علي، أن الأمانة خطت خطوات واسعة في تأصيل صناعة السياحة، بهدف الوصول لسياحة مستدامة، ولتكون معززًا للبدائل وفقًا لرؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن منطقة حائل استثمرت في تنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية التي نجحت في الترويج للمنطقة كونها مركزاً ووجهة سياحية مهمة ومتميزة على المستوى المحلي والإقليمي.

ونوه بما تتميز به حائل من إمكانات طبيعية، وسياحية وتضاريس متنوعة ومناخ مناسب وبيئة جاذبة للاستثمار ذات مساحات كبيرة قابلة للتطوير والاستثمار الاقتصادي والثقافي والاجتماعي المحلي والعالمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى