رياضة

الكوهجي البحريني يدعو الجماهير لدعم فريقه في بطولة بريف ٨٠

 البحرين – زيد السربل:

تبقى24 ساعة فقط ويحين موعد إنطلاقة بطولة بريف الدولية في نسختها ٨٠ وهي الحدث الأكبر بفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 الذي تحتضنه مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي تنظمه منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.
على صعيد متصل رفع فريق البحرين من حدة استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة BRAVE CF 80، وذلك من خلال التدريبات المكثفة التي يسعى من خلالها للوصول إلى الجاهزية المثالية، قبل خوض نزالات هذه البطولة.
ويسعى الفريق البحريني لوضع لمساته الفنية الأخيرة على التحضيرات التي تسبق هذه المشاركة، حيث يتطلع مقاتلو الفريق لتحقيق الانتصارات في جميع النزالات التي سيخوضونها في هذه البطولة العالمية.
ويشارك الفريق بـ5 مقاتلين يتقدمهم المقاتل حسين عياد، المقاتل محمد عباس، محمد السميع، والمقاتلة فابيولا ناسيمنتو والمقاتلة صابرينا دي سوزا، التي تبدأ أولى نزالاتها في مسيرتها الاحترافية في بطولة BRAVE CF.

من جهته، وجه المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي الملقب بـ”فخر البحرين”  الدعوة للجماهير البحرينية لمؤازرة فريق البحرين في بطولة BRAVE CF 80.
وقال الكوهجي: “أدعوة الجماهير البحرينية للحضور ومؤازرة فريق البحرين الذي يشارك في بطولة BRAVE CF 80 ضمن مواجهات مقاتلي العرب ضد مقاتلي بريطانيا وإيرلندا. وأتطلع أن يقدم مقاتلو الفريق مستويات فنية كبيرة وأن يحققوا الانتصارات في جميع النزالات”، مؤكدا ثقته بمقاتلي الفريق البحريني في هذه المشاركة.
وأضاف الكوهجي أن الفريق يخوض هذه المشاركة تحت قيادة المقاتل المحترف حسين عياد، مؤكدا دعمه الكبير للمقاتل عياد لقيادة الفريق البحريني في هذه المشاركة، مشيرا إلى أن عياد سيكون أمام فرصة كبيرة للعودة بقوة إلى حلبة النزالات عبر بطولة BRAVE CF 80.
وأكد مدير الإدارة الفنية في اتحادالإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة مبارك المنهالي أن مملكة البحرين دائما متميزة في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية، مضيفا أن البحرين تمتلك المقومات التي تساهم في نجاحها وتميزها في تنظيم أي فعالية، مشيرا إلى أن المملكة تميزت بشكل كبير في استضافة وتنظيم بطولات الرياضات القتالية لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة من خلال أسبوع بريف الدولي للقتال، واصفا هذا الحدث الرياضي بالفريد والمميز، والذي احدث نقلة نوعية ليس فقط على مستوى المنطقة بل على المستويين القاري والدولي.
وقال المنهالي: “إن البحرين التي نعتبرها دائما نور العين ودرة الخليج، ودائما ما تتميز بتنظيمها الرائع للبطولات. فإسبوع بريف الدولي للقتال 2023 يشكل واحدامن الأحداث الرياضية الكبيرة وهو الاول من نوعه في العالم الذي يستقطب في نسخته الحالية 3 بطولات للمحترفين ضمن سلسلة بطولات BRAVE CF وبطولة آسيا الرابعة للهواة بطولة آسيا الأولى للشباب لفنون القتال المختلطة”، مشيدا بجهود منظمة بريف برئاسة السيد محمد شاهد على تنظيم أسبوع بريف الدولي للقتال، ومقدرا كذلك جهود الاتحادين البحريني الآسيوي لفنون القتال المختلطة برئاسة السيد محمد قمبر على تنظيم البطولتين الآسيويتين، ومتمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين.
من جانبه قال المقاتل الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي: “إن توريس “شورتي” أظهر عدم الاحترام قبل خوض المواجهة امامي، معتقدا ان المواجهة ستكون سهلة. فإنني متحمس جدا لخوض هذا النزال، وهدفي هو انتزاع اللقب من شورتي.
وقال المقاتل الأردني البطل جراح السيلاوي: “كنت بحاجة للعودة مجددا لحلبات النزال وتحديدا لبطولة BRAVE CF. وعودتي هذه المرة ستكون متزامنة مع المواجهات العربية البريطانية الإيرلندية”، متطلعا الى تحقيق انتصار جديد في مسيرته في هذه الرياضة.
ويواجه السيلاوي المقاتل الصربي نيناد أفراموفيتش، حيث يحظى بفرصة أن يصبح أول مقاتل في التاريخ يحقق 10 انتصارات في BRAVE CF.
ويمتلك المقاتل الاردني عز الدين الدرباني طاقة لا مثيل لها، حيث قدم واحدة من أكثر لحظات المواجهة الممتعة في رياضة فنون القتال المختلطة العربية في آخر مرة خاض فيها نزلا في البحرين.
ويستعد الدرباني للمشاركة في بطولة BRAVECF80 وذلك عندما يواجه المقاتل الانجليزي دين جارنيت، ضمن المواجهات العربية الانجليزية الايرلندية بالبطولة.
من المنتظر ان يخوض المقاتل اللبناني احمد لبان الملقب بThe Shadow نزالا مرتقبا يجمعه بالمقاتل الإنجليزي جاك غرانت، ضمن اللقاءات الخاصة بالمقاتلين العرب والمقاتلين الانجليز والايرلنديين.
وكان المقاتل اللبناني قد قدم مستويات فنية كبيرة في نزاله الاخير امام المقاتل كارل بوث، ونجح في كسب ثقة لجنة التحكيم وتمكن من الفوز بقرار اللجنة بالإجماع.
فهل يواصل The Shadow تقديم تلك المستويات خلال مشاركته ببطولة BRAVE CF 80.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى