سيارات

مركز وليد عبد الله الدليجان بالدمام يتميز بالجودة والعناية الفائقة

وليدالدليجان 2 5

 

 الدمام ــ سويفت نيوز:

يخطط مركز وليد عبد الله الدليجان لصيانة السيارات لافتتاح مراكز جديدة في الفترة المقبلة في كل من الخبر والجبيل بناء على رغبة العملاء، واعتمد المركز منذ أكثر من 4 سنوات لدى أكبر شركات التأمين في السعودية بناء على دقه ومهارة وسرعة انجاز السيارات في وقت قياسي، فضلا عن المهارة في إعادة المركبة كما كان حالها قبل الحادث.

وقال وليد بن عبدالله الدليجان أن مركزه الذي افتتح منذ أكثر من 6 سنوات، تخصص في صيانة السيارات اليابانية والأمريكية، ويتعاقد المركز مع أهم المراكز في صيانة السيارات الأوربية التي تردنا من قبل شركات التأمين.

وبين الدليجان أن مركزه يقدم استشارات مجانية لكل العملاء في كيفية المحافظة على ماكينة السيارة واطالة عمرها، وتجنب الحوادث الناتجة عن خلل في السيارة، ويسلط المركز على نقاط عديدة منها، بعض مسببات ارتفاع مؤشر الحرارة، القيادة الأكثر توفيرا والمحافظة على المركبة، عدم تجاهل تغيير الفرامل، إغلاق غطاء خزان الوقود بإحكام، تغيير فلاتر الهواء والزيت بشكل دوري، تغيير زيت المحرك وتغيير البواجي والمساحات.

ويخطط وليد الدليجان في الحصول على شهادة الأيزو في الجودة الفائقة والتميز بالعناية في صيانة السيارات، مشددا على اختيار العمالة الماهرة التي تعمل بمهارة واحتراف بعيدا عن الروتين لبعض العمالة الفنية.

من جانبه قال احمد ماجد ضمره المدير الفني لمركز وليد عبد الله الدليجان ان رضاء العملاء هدف نسعى اليه منذ افتتاح المركز، مشيرا الى ان رضاء العملاء هو المقياس الحقيقي للخدمات التي يقدمها المركز لتحقيق توقعات الزبون، وأن رضا العملاء يعتبر أهم عوامل السوق التنافسية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى