رياضة

مجلة TIME تختار ميسى أفضل رياضى فى 2023

جدة – سويفت نيوز:

اختارت مجلة “Time” الأمريكية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي أفضل رياضي في العالم لعام 2023، وتصدر أسطورة الكرة العالمية غلاف العدد الجديد الصادر مؤخرًا.

وقال ميسي لمجلة “Time”: الحقيقة هي أنه لحسن الحظ، كان لدي العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة والتي كانت مثيرة للاهتمام، وكان علي تحليلها والتفكير فيها، وحتى تقييمها مع عائلتي، قبل اتخاذ القرار النهائي بالقدوم إلى ميامي”.

ويقول ميسي: “كان خياري الأول هو العودة إلى برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكنا، حاولت العودة ولم يحدث، وفي الواقع، كانت المملكة العربية السعودية في هذا المزيج إلى حد كبير”.

ميسي: “صحيح أيضًا أنني لاحقا كنت أفكر كثيرًا في الذهاب إلى الدوري السعودي، حيث أعرف البلد وقد خلقوا منافسة قوية جدًا يمكن أن تصبح دوريًا مهمًا في المستقبل القريب”.

وشدد ليونيل ميسي: “باعتباري سفيرًا للسياحة في السعودية، كانت هذه الوجهة التي جذبتني، خاصة لأنني استمتعت بكل ما زرته، وبسبب كيفية نمو كرة القدم هناك وبسبب الجهود التي يبذلونها لإنشاء منافسة كبرى.”

وفي النهاية، قال ليونيل ميسي: “لقد كانت السعودية أو الدوري الأمريكي لكرة القدم، وبدا كلا الخيارين مثيرين للاهتمام للغاية بالنسبة لي”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى