فن

عرض “كدبة كل يوم” في الإمارات

دبي – هشام رفعت:

IMG_5188في ظهور خاص لكل من عمرو يوسف، دُرة، محمد ممدوح، دينا الشربيني، شيرين رضا ، والمنتجين محمد حفظي، ممدوح سبع، إنطلق أمس الأربعاء، 27 يناير 2016 عرض فيلم “كدبة كل يوم” لأول مرة في الإمارات، الإنتاج المصري الإماراتي الأبرز لهذا الموسم. وحضر الحفل نجوم العمل وكوكبة من الإعلام المحلي والعربي في سينما VOX بمول الامارات في دبي.

 

“كدبة كل يوم” من انتاج شركة “فورتريس فيلم كلينك”، الشركة الرائدة في انتاج الأفلام السينمائية في الوطن العربي والعالم، بالتعاون مع شركة الماسة و فيلم فاكتوري و يقوم بتوزيعه شركة Eagle and Taher. وتم تصوير العمل في أحد المنتجعات في مرسى علم بمصر، وتولى إخراجه خالد حلفاوي عبر سيناريو اشترك في كتابته هشام منصور وشريف الألفي.

 

وتعالت الضحكات في قاعة “فوكس سينما” تجوبا مع مشاهد كوميدية مضحكة تحاكي الواقع وفي مشاهد معيّنة نجح بطال الفيلم في نقل الجمهور إلى جواء درامية إنهمرت فيها دموعهم تفاعلا مع حبكة الفيلم المحكمة. وزاوج الفيلم بين عناصر الدراما والكوميديا والرومانسية في آن وتدور أحداثه احول واقعية العلاقة بين الأزواج، والأسباب التى قد تؤثر عليها فتدفعها نحو طريق الفشل، أو تلك التى تقودها للنجاح، أو ربما الاستمرارية على ما فيها من مساوئ.

 

IMG_5186وقال حامد مختار، مدير عام شركة “فورتريس فيلم كلينك”: “إن هذا الإنتاج الإماراتي المصري المشترك هو مقدّمة لعام سيكون مليئا بالإنجازات والإنتاجات الضخمة. ان تضافر الجهود والخبرات الإمارتية المصرية من شأنها رفع مستوى الإنتاج السينمائي العربي وزيادة تنافسيته مما يعود بالنفع على القطاع بشكل عام في العالم العربي”.

 

وأضاف المنتج والسيناريست العالمي محمد حفظي، مدير شركة “فورتريس فيلم كلينك”: “أسعدنا تجمهر الحضور للعرض الأول لأبرز أفلام هذا الموسم “كدبة كل يوم”. لقد جمع العمل بين السيناريو المدروس بعناية، والإبداع التمثيلي، ليناقش قضية قريبة من الواقع بأسلوب كوميدي تلقائي. سيضاف هذا النجاح إلى سلسلة النجاحات التي حققتها “فورتريس فيلم كلينك”، وسيتم خلال العام الحالي الكشف عن كثير من الأعمال الشيّقة والضخمة”.

 

“كدبة كل يوم” بطولة كل من عمرو يوسف، ودرة، ودينا الشربينى، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وفاروق الفيشاوى، وكريم قاسم، وبيومى فؤاد، وإخراج خالد حلفاوى، ومن إنتاج محمد حفظى وهشام عبد الخالق، ويتم عرضه حاليا فى مختلف صالات السينمات بدولة الإمارات.

 

IMG_5187وتعد فورترس فيلم كلينك، الإستثمار المشترك بين “فورترس كابيتال للإستثمار”، الشركة الاستثمارية في الشرق الأوسط، وشركة “فيلم كلينيك”، أحد رواد صناعة الإنتاج المرئي في الشرق الأوسط منذ 10 أعوام وهي شركة إنتاج إماراتية وثمرة تعاون فيلم كلينك للمنتج والسيناريست محمد حفظي مع مجموعة فورترس كابيتال للإستثمار. ومن المخطط أن تقوم الشركة بإنتاج مشروعات سينمائية ضخمة بمعدل 5 أو 6 أفلام سنوياً تستهدف السوق الدولي والعالم العربي، بالإضافة إلى برامج ومسلسلات تلفزيونية ذات مستوى فني كبير، وفقاً لما كشف عنه حفظي.

IMG_5189

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى