رياضة

محافظ الأحساء يتوّج الفريق الفائز ببطولته للقطاعات الحكومية

الأحساء – واس :
توّج صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر مُحافظ الأحساء أمس؛ فريق تجمع الأحساء الصحي الفائز في النسخة الأولى لبطولة سموّه للقطاعات الحكومية لكرة القدم، والتي نظمتها أمانة الأحساء تحت شعار “وطن بلا مخدرات”، بمشاركة 20 فريقاً من مختلف القطاعات، وذلك في متنزه الملك عبدالله البيئي.
ويأتي ذلك وفق الأهداف الإستراتيجية التي تعمل عليها المحافظة، والمتوافقة مع مستهدفات برنامج جودة الحياة، إحدى برامج رؤية السعودية 2030، والمتمثل في دعم الأنشطة الرياضية وممارسة النشاط البدني.
و ثمّن أمين الأحساء المهندس عصام الملا، رعاية سمو محافظ الأحساء، ودعمه غير المحدود والمتواصل للبطولة ؛ واهتمامه الذي أسهم في نجاح الفعالية، وانعكاس ذلك على ربط التواصل الفعال وتقوية العلاقات بين الجهات الحكومية على مستوى المحافظة، وإتاحة الفرصة للكوادر الشابة في تنمية قدراتهم واحتواء مواهبهم في إطار اجتماعي وترفيهي، مقدماً شكره إلى لجان البطولة التنفيذية والداعمين من القطاعين الحكومي والخاص.
وكرم سموّه؛ اللجان العاملة والجهات الحكومية والفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي على التوالي: تجمع الأحساء الصحي؛ وجامعة الملك فيصل، وفريق المؤسسة العامة للري، فيما حصل فريق وزارة الرياضة على جائزة الفريق المثالي، في حين حصد اللاعب ناصر الناصر لقب هداف البطولة، واللاعب فادي السليم لقب أفضل حارس، وطارق الشعيبي أفضل إداري فريق ، واللاعب محمد المجرسي لقب أجمل هدف، وهشام الهزيم أفضل لاعب.
يُذكر أنه تم توزيع فرق البطولة على 4 مجموعات، وفق آليات تنظيمية محددة لإقامة المباريات بين الفرق المشاركة للظفر بلقب البطولة ونيل الجوائز المخصصة، إضافة إلى مشاركة طواقم تحكيمية معتمدة لإدارة المباريات بالتعاون مع مكتب وزارة الرياضة بالأحساء، مع وجود لجان متخصصة قائمة على تنظيم البطولة.
وبينت أمانة الأحساء؛ أن تنظيم البطولة يأتي انطلاقاً من المستهدفات الرامية إلى تعزيز الأدوار التكاملية للقطاعات الحكومية، تحقيقاً لبرنامج جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى