عام

وكالة الأنباء السعودية تُطلق قناة واس الإخبارية عبر الواتساب

 

الرياض – واس :
أطلقت وكالة الأنباء السعودية اليوم قناتها الإخبارية عبر تطبيق الواتساب، وفق إستراتيجيتها التطويرية لمواكبة التطورات والمستجدات في منصات التواصل الاجتماعي للوصول إلى الجمهور.
وتتيح خدمة واس الإخبارية على قناة الواتساب، توفير مصدر موثوق لآخر المستجدات والأحداث المحلية والإقليمية والمتابعات الإخبارية لتقديمها إلى الجمهور بشكل سريع وآني، طبقًا لإسترايتجية واس التوسعية في ميدان الشبكات الاجتماعية والإعلام الإلكتروني للوصول إلى شريحة أكبر وتحقيق التوسع والتأثير في الرسائل الإعلامية.
وتأتي قناة الواتساب إضافة للخدمات الإلكترونية التي تقدمها “واس”, وهي : الموقع الإلكتروني والرسائل النصية وتطبيقات الإنستقرام واليوتيوب والفيسبوك إلى جانب حسابات واس في منصة أكس ( X ) باللغات الأربع (العربية والإنجليزية والفارسية والفرنسية)، التي أطلقت في سبيل المضي قدمًا لزيادة مساحة الانتشار والتأثير.
وستعمل قناة واس الإخبارية على الواتساب على تغطية أهم الأخبار الدولية والإقليمية والأخبار الرسمية والقرارات والأوامر الملكية وأخبار الجهات والمصالح الحكومية مع التركيز على الأخبار المحلية وأخبار المناطق والمحافظات وأهم المنجزات التنموية والمتابعات الإخبارية، ويمكن متابعة القناة عبر الرابط : https://whatsapp.com/channel/0029VaDoyY0KAwEkhUFJBO0v

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى