سياحة وطيران

 المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط ينطلق 9 مايو في دبي

دبي – سويفت نيوز:

c395b831-6d89-4b79-b32e-30f1fb7339f5أعلنت شركة ريد إكزيبيشنز عن تغيير مسمى معرض تموين المطارات الذي تنظمه في دبي ليصبح (المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط).

وسوف يصبح هذا المعرض الذي سيجري تنظيمه في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 9-11 مايو 2016، جزءاً من نطاق فعاليات المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات الذي يحظى بنجاح كبير، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي.

ويقدم المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات الشرق الأوسط بتسميته الجديدة منصة مخصصة لصناعة تموين السفر في الشرق الأوسط، وإفريقيا وشبه القارة الهندية، وهو يؤمن لكبار الموردين ومزودي خدمات التموين وللخبراء على حد سواء منصة مخصصة تمكنهم من استغلال الفرص التي تقدمها صناعة تموين الطيران المزدهرة في هذه المناطق، الأمر الذي يضمن أن يعكس هذا القطاع النمو والنجاح الذي تشهده صناعة الطيران في المنطقة.

وسيتميز هذا المعرض الذي يقام إلى جانب النسخة 16 من معرض المطارات والنسخة الرابعة من منتدى قادة المطارات العالمية، بنطاق واسع من المنتجات والخدمات الملائمة للمطارات وصناعة تموين شركات الطيران، بدءاً من الأطعمة والمشروبات، ومروراً بتسهيلات السفر ولوازمه، وانتهاءً بتجهيزات وتكنولوجيات التموين.

وتشير توقعات الاتحاد الدولي للنقل الجوي إلى أن شركات الطيران في الشرق الأوسط ستقوم بنقل ما يزيد عن 400 مليون مسافر على متن رحلاتها المنتظمة بحلول العام 2020، مقارنة مع 144 مليون مسافر في العام 2012. ومن شأن هذا الارتفاع الكبير في أعداد المسافرين خلق نمو هام على صعيد متطلبات تموين السفر في المنطقة، وهو الأمر الذي ينطبق أيضاً على المنتجات والخدمات والحلول اللازمة لذلك.

وعلقت أرتشانا شارما مديرة المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات: “نعمل بحرص منذ بعض الوقت وإلى الآن على تنظيم وتنسيق معارضنا العالمية المختصة بتموين السفر وخدمات الرحلات، ويسرنا بالتالي أن نعلن عن هذا الاسم الجديد للمعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات الشرق الأوسط، الذي لن يستفيد من قوة وعالمية العلامة التجارية للمعرض العالمي لتموين السفر وحسب، بل سيقدم لزبائننا خيار حضور المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات الشرق الأوسط، في حال كانوا يتطلعون لتوسيع أعمالهم في هذا السوق المتسارع النمو، إضافة إلى حضور معرضنا العالمي الرائد الذي سيقام في هامبورغ”.

وأضاف دانييل قريشي رئيس مجموعة المعارض في شركة ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط، في معرض حديثه عن هذا التطور الجديد: “تمكن معرض تموين المطارات في نسختيه السابقتين من تكريس نفسه كأضخم معرض متخصص في قطاع تموين السفر في الشرق الأوسط، وبات معرضاً بارزاً لمشتريات شركات الطيران والمطارات في المنطقة. ومع تطلعنا لتطوير هذا المعرض بشكل أكبر بما يتماهى مع النمو الاستثنائي لصناعة الطيران في المنطقة، فإن من شأن تنسيق هذا المعرض مع النطاق العالمي لشركة ريد أن يسمح لنا بمنح الموردين الدوليين والمشترين الإقليميين فرصاً أكبر لممارسة الأعمال.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى