مناسبات

آل سالم جونسون كنترولز تكشف عن حلول متكاملة لأنظمة معدات التكييف 2016

جدة – سويفت نيوز:

ال سالم جونسون كنترولز يورك - York  شاركت شركة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة والمتخصصة في توفير الحلول المتكاملة في مجالات التهوية والتبريد والتكييف HVAC، وأنظمة السلامة من الحريق، وأمن المنشآت والتحكم ، في المعرض السعودي لأنظمة معدات التكييف Saudi HVAC R Expo 2016، الذي انعقد في مدينة جدة خلال الفترة 11-13 يناير 2016 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وقد قامت شركة آل سالم جونسون كنترولز من خلال جناحها في المعرض بعرض منتجات يورك YORK المعروفة عالميا والمدعمة بخبرة تمتد إلى أكثر من 140 عاما في العالم، و60 عاما في المملكة، حيث عرضت الشركة أحدث وحدات التبريد يورك YORK التي أطلقتها مع بداية العام 2016 والتي يتم تصنيعها محليا في مصنعها بجدة، بحيث تكون وحدات تبريد محلية الصنع بأعلى المعايير العالمية لشركة جونسون كنترولز، الشركة الأم لـ YORK. كما عرضت عددا من وحدات تبريد YORK ما بين الوحدات المخصصة للقطاع السكني والتجاري إلى وحدات التبريد الصناعية، علاوة على ما توفره الشركة من أنظمة أتمتة المنازل ونظم الأمن وإدارة المباني. كما كانت آل سالم جونسون كنترولز ضمن المتحدثين الرئيسيين خلال فعاليات المعرض، حيث قدمت في اليوم الأول ورشة عمل حول الجوانب العملية لكفاءة استخدام الطاقة في المملكة، وندوة في اليوم الثالث والأخير حول التطورات في تقنية وحدات تبريد الماء ذات المكثفات الهوائية.

وقد ذكر الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز: “لقد وجدنا أن المشاركة في هذا المعرض فرصة مناسبة لعرض تشكيلة متنوعة من منتجاتنا، وبصفة خاصة وحدتي التبريد التي سوف نطلقها خلال الربع الأول من هذا العام، حيث قمنا بنقل المعرفة والتقنية العالمية المعروفة للعلامة التجارية يورك YORK إلى مصنعنا في مدينة جدة من أجل إنتاج وحدات تبريد سعودية الصنع، الأمر الذي سوف يمنحنا ميزة تنافسية وقيمة مضافة، وتفتح الأبواب لخلق مزيد من الوظائف للشباب السعوديين الراغبين في العمل في المجال الصناعي والتقني”.

من جهته ذكر الدكتور أنور حسن، نائب الرئيس للمبيعات والعمليات الميدانية في شركة آل سالم جونسون كنترولز، أن “شركتنا تبوأت لسنوات عديدة مكانا رياديا في السوق، كما نتميز بكوننا الجهة الرائدة في العديد من تقنيات كفاءة الطاقة، مثل المحركات متغيرة السرعة التي يتم استخدامها غالبًا في المعدات لزيادة كفاءة الطاقة، وهذا يتجاوز بكثير ما يقدمه الموردون الآخرون في المنطقة. ريادة منتجاتنا في السوق نابعة من الإمكانيات التي نتميز بها، وهناك إمكانيتان إضافيتان، حيث نتميز بكوننا رواد السوق في أدوات التحكم بإدارة المباني وأدوات التحكم بالمعدات، كما أن لدينا أكبر خدمة لما بعد الشراء”.

 

– انتهى –

 

نبذة عن شركة آل سالم جونسون كنترولز”

 

تأسست آل سالم جونسون كنترولز عام 1991 كثمرة شراكة استراتيجية بين مجموعة شركات آل سالم وشركة جونسون كنترولز العالمية، وهي متخصصة في توفير الحلول المتكاملة في مجالات التهوية والتبريد والتكييف HVAC، وأنظمة السلامة من الحريق، وأمن المنشآت والتحكم، والتي أثبتت قدرتها على رفع كفاءة استهلاك الطاقة في كل من المملكة العربية والسعودية والجمهورية اللبنانية.

وتعرف جونسون كنترولز العالمية بريادتها عالميا في المجالات التقنية والصناعية التي تخدم عملاء في 170 دولة، وقد كان للرؤية والأهداف المشتركة بين الشركة العالمية ومجموعة آل سالم دورا هاما في جلب قطاع واسعٍ ومتنوع من الخدمات والمنتجات والحلول عالية الجودة، بهدف تحقيق الكفاءة الأمثل في استهلاك الطاقة وعمليات الشركات لمنشآت المنطقة.

ولدى آل سالم جونسون كنترولز سجل إنجازات في خدمة العديد من المشاريع الكبرى بالمملكة، من ضمنها على سبيل المثال مشروع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ومشروع توسعة الحرمين الشريفين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتوسعة مطار الملك عبدالعزيز بجدة، والجامعات الكبرى مثل جامعة الإمام محمد، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، ومركز الملك عبدالله المالي، وغرفة البيانات المركزية بشركة أرامكو، ووزارة التربية والتعليم، ومبنى الحجاج الجديد في المملكة العربية السعودية.

وبفريق عمل يراوح 2000 موظف، تنتشر آل سالم جونسون كنترولز بشكل استراتيجي في مختلف مناطق المملكة لخدمة قطاع عملائها وصناعاتها المتنوع، وتتميز بخدمات ما بعد البيع فريدة من نوعها من حيث الجودة والكفاءة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة http://www.johnsoncontrols.com.sa

أو الاتصال بنا على: 920003588

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى