عام

مجلس الخير بالخبر يستضيف الفنان الضامن

الدمام – سويفت نيوز:

قام فريق المحبة والسلام بتكريم الأستاذ جمال العلي نظير دعمه وعطائه المستمر لأبناء الوطن المبدعين والمنجزين ، وعطائه ودعمه المستمر للمبادرات التطوعية الوطنية من خلال مجلسه مجلس الخير بالخبر حيث تعتبر هذه المجالس من سمات مجتمع الخير في وطننا الغالي ، لتكريم المبدعين والمميزين كل في مجاله ، ودعم المبادرات الوطنية .

وفي هذا الإطار إستضاف مجلس الوجيه جمال العلي بمحافظة الخبر الذي يترجم معاني العطاء بحب ، من خلال دعمه للرياضة والرياضيين والمبدعين في المنطقة الشرقية ، الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن ويقدمه لرواد المجلس أجمل تقديم حيث تحدث الفنان عبدالعظيم الضامن عن تجربته الفنية ومسيرته منذ الطفولة و حتى اليوم ركز فيها على المبادرات التطوعية التي تساهم في بناء مجتمع معطاء .

وقد شملت مسيرة الضامن العديد من المبادرات مثل مبادرة بأعيننا التطوعية التي تركز على دعم وتكريم وتقدير المبدعين في المنطقة الشرقية ، وقد تم تكريم ثمان شخصيات ، أصبحوا نجوم في سماء الإبداع بعد أن كانوا في الخفاء .
ومبادرة ألوان الأمل  لإسعاد مرضى السرطان والمرضى في المستشفيات. ومبادرة لإسعادهم  لإسعاد المرضى والكادر الصحي في المستشفيات.و مبادرة بالحب نقدر : لدعم المواهب الفنية من ذوي الإعاقة .
ولوحة المحبة والسلام التي انطلقت منذ العام ٢٠٠٥ م وحتى اليوم ، تم رسم قرابة ١٨٠٠ متر في معظم دول العالم للتواصل بحب مع شعوب العالم .

واختتم اللقاء بتكريم الفنان الضامن من مجلس جمال العلي بدرع تذكاري تعبيراً عن الحب والتقدير .كما قام فريق المحبة والسلام بتكريم الأستاذ جمال العلي نظير دعمه وعطائه المستمر لأبناء الوطن المبدعين والمنجزين ، وعطائه ودعمه المستمر للمبادرات التطوعية الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى