اقتصاد

“منشآت” تنظّم أسبوع ريادة الأعمال 12 نوفمبر الجاري

الرياض – واس:

تنظّم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أسبوع “ريادة الأعمال” بالتزامن مع أسبوع ريادة الأعمال العالمي، وذلك خلال الفترة من 12 نوفمبر إلى 16 نوفمبر، في مراكز دعم المنشآت في كلٍ من مدينتي الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة والخبر، بحضور أبرز الخبراء والمختصين بدعم رواد ورائدات الأعمال؛ بهدف تسليط الضوء على أبرز المبادرات والبرامج التي تسهم في دعم رواد الأعمال وتعزيز نمو منشآتهم في السوق.

ويتضمن أسبوع “ريادة الأعمال” عددًا من الجلسات الحوارية، التي تستضيف نخبة من المسؤولين والمستثمرين في القطاع الريادي، ومنهم نائب محافظ منشآت لريادة الأعمال سعود السبهان، والرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات التقنية حسين عطار، والرئيس التنفيذي لتطبيق “ذا شفز” عبد الرحمن الشبانات.

وتتيح فعاليات “أسبوع ريادة الأعمال” للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال، للتركيز على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة؛ وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ودعت “منشآت” الراغبين بزيارة فعاليات أسبوع ريادة الأعمال، بالتسجيل عبر الرابط:
https://www.monshaat.gov.sa/form/Entrepreneurship_Week للتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى