اقتصاد

إنطلاق المنتدى الإستثماري السعودي الصيني في ديسمبر المقبل بمكة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

أعلنت الغرفة التجارية بمكة المكرمة ووزارة الاستثمار عن إقامة منتدى استثماري سعودي صيني بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية وتعزيز الاستثمارات المشتركة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية. سيتم عقد المنتدى على هامش زيارة معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح إلى الصين في الفترة من 5 إلى 10 ديسمبر 2023.

سيتم في هذا المنتدى تسليط الضوء على الشراكات الاستثمارية بين البلدين في مختلف القطاعات الاقتصادية. وسيتاح للقطاع الخاص الفرصة لاستكشاف وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية مع الشركات الصينية. يهدف المنتدى إلى تعزيز التعاون الاقتصادي وتحقيق فرص استثمارية متبادلة ومجدية للبلدين.

تشتهر الصين بقوتها الاقتصادية وتطورها الصناعي، في حين تمتلك المملكة العربية السعودية موارد طبيعية غنية ورؤية استراتيجية للتنمية. ومن المتوقع أن يسفر هذا المنتدى عن توقيع اتفاقيات وشراكات استثمارية بين الشركات والمستثمرين السعوديين والصينيين، وبالتالي تعزيز التبادل التجاري وتعزيز النمو الاقتصادي للبلدين.

تعتبر هذه الفعالية فرصة مهمة للشركات ورجال الأعمال السعوديين والصينيين لبناء علاقات جديدة وتوسيع شبكاتهم الاستثمارية. ومن المتوقع أن يحضر المنتدى عدد كبير من الشركات والمسؤولين الحكوميين من البلدين.

ودعى المنتدى جميع المهتمين للحضور والمشاركة في هذا الحدث الاستثماري البارز، والاستفادة من الفرص الاقتصادية المتاحة في السوق السعودية والصينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى