ادم وحواء

لايف ستايل تفتتح متجرها المئة بالسعودية

جدة – سويفت نيوز:

KSA_100thStore_Al Rashidكشفت سلسلة متاجر الجمال والديكورات المنزلية لايف ستايل عن ثلاثة متاجر جديدة خلال شهر واحد فقط وذلك ضمن خطتها لتوسيع انتشارها ولتلبية حاجات العملاء المتنامية في المنطقة حيث أطلقت لايف ستايل متاجر جديدة في كل من مجمع الراشد في الدمام – المملكة العربية السعودية ، والعربي سنتر في دبي – الإمارات العربية المتحدة والجفير مول في المنامة – البحرين.

وبمناسبة افتتاح المتجر الـ 100 في المملكة العربية السعودية، أعرب السيد ساشين مندوا المدير التنفيذي لعلامة لايف ستايل بحماس حول النمو المتزايد في المنطقة قائلا: “تحاول لايف ستايل دائماً أن تكون سهلة الوصول إلى جميع عملائها. يتمتع كل متجر من متاجرنا بموقع استراتيجي، كما نمتلك خططاً قوية للنمو والتي تؤكد التزامنا تجاه عملائنا. نحن نفخر بالإعلان عن افتتاح متجرنا الـ 100 في المملكة العربية السعودية والذي لم يكن ممكناً لولا دعم عملائنا الأوفياء وتفاني فريق العمل لدينا. نهدف إلى تلبية المجتمعات المحلية عبر مختلف البلدان، ويعد هذا المتجر معلماً هاماً في تلك الرحلة”.

تقدم المتاجر الجديدة علامات تجارية ومنتجات ذات شهرة عالمية والتي تتضمن العديد من الفئات مثل مستحضرات التجميل والديكورات المنزلية والعطور المنزلية والحقائب والإكسسوارات العصرية وإكسسوارات اليافعين.

ومع افتتاح المتاجر الثلاثة الجديدة، أصبحت لايف ستايل تضم الآن 198 متجر في أنحاء الشرق الأوسط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى