تكنولوجيا

كيا موتورز تعرض باكورة سيارة القيادة الذاتية في معرض الالكترونيات في لاس فيجاس

دبي – سويفت نيوز:

Drive Wise 3 Drive Wise Drive Wise2 أطلقت شركة كيا مؤخراً علامتها التجارية الفرعية درايف وايز “Drive Wise” لتشمل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والذكية (ADAS) والتي تعكس فلسفة الشركة لإنتاج مركبات ذكية وآمنة لتضم أحدث الأنظمة والتقنيات. كما أعلنت كيا مؤخراً عن خطط لتصنيع سيارات ذات القيادة الذاتية الجزئية بحلول عام 2020، وتهدف إلى إطلاق أول سيارة ذات القيادة الذاتية الكاملة في السوق بحلول عام 2030.

وتم عرض تقنيات درايف وايز “Drive Wise” المتطورة لأول مرة في معرض الالكترونيات الخاص بالمستهلكين في لاس فيغاس في وقت لاحق من هذا الشهر. كما وستسمح هذه العلامة التجارية الفرعية الجديدة لشركة كيا تقديم تقنيات السلامة الذكية لطرازاتها في المستقبل والمساعدة على تقليل الأخطار المحتملة الناجمة عن القيادة، كما وستساهم هذه التقنيات الجديدة  في تغيير الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع سياراتهم.

وبحلول عام 2020، تهدف شركة كيا لتقديم أول سياراتها ذات القيادة الذاتية الجزئية مع تقنيات “Drive Wise” المبنية على الجيل الحالي من الأنظمة المساعدة للسائق. حيث ستوفر هذه التقنيات أعلى مستويات المساعدة للسائق وخلق التوقعات المناسبة عن حالة الطرقات وكذلك المخاطر المحتملة لتحسين مستويات السلامة لجميع مستخدمي الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى