مناسبات

“أفريقيا غير العربية” تدعو والدي السياميين النيجيريين لأداء الحج على نفقتها

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

وجه رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية الدكتور أحمد عباس سندي الدعوة لوالدي التوأمين السياميين النيجيريين “حسنة وحسينة” لاداء فريضة الحج لموسم 14445هـ على نفقة الشركة، اضافة لدعوتهما لأداء العمرة في الوقت المناسب لهما.
وتم توجيه الدعوة للوالدين عبر تواصل الشركة ممثلةً في رئيس مجلس إدارتها د. أحمد سندي مع القنصل العام لجمهورية نيجيريا بجدة السفير “بللو حسيني كازوري”.
وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة “أفريقيا غير العربية” استمراراً وتأكيداً لدور المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة – أيدها الله- في الاهتمام بالعمل الإنساني بشكل عام، والاهتمام والدعم للبرنامج السعودي لفصل التوائم الملتصقة بشكل خاص، وهو البرنامج الذي يجسد التفوق الطبي السعودي انسجاماً مع أهداف “رؤية المملكة 2030” لتطوير القطاع الصحي بالمملكة وجعله في مقدمة دول العالم.
وكان التوأمان السياميان النيجيريان “حسنة وحسينة” ووالديهما قد وصلوا مؤخراً إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادمين من جمهورية نيجيريا عبر طائرة الإخلاء الطبي الجوي السعودي بوزارة الدفاع، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، حيث تم نقل التوأمين فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني بالرياض، حيث أجريت لهما بنجاح – ولله الحمد- عملية الفصل على يد فريق طبي سعودي.
ورفع د. أحمد عباس سندي آسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- على دعمهما المستمر للأعمال الإنسانية في كافة أرجاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى