أخبار خليجية

بحضور وزير شئون الإعلام البحريني “د. النعيمي” .. شركة البروتوكول الدبلوماسي للاتصالات تدشّن كتاب ومشروع “Explore Beyond”

 

البحرين – جمال الياقوت :

بحضور وزير شئون الإعلام بمملكة البحرين سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي دشّنت شركة البروتوكول الدبلوماسي للاتصالات وبالشراكة مع شركة “والت ديزني” للنشر ومؤسسة ناشونال جيوغرافيك الدولية، كتاب ومشروع “Explore Beyond”، والذي يبرز جوانب متعددة من السجل‭ ‬التاريخي‭ ‬والثقافي‭ ‬لمملكة البحرين، وذلك في حفل شهد حضوراً رفيع المستوى من المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين في مملكة البحرين .
وبهذه المناسبة، قال السيد جاني لوتريك مؤسس شركة البروتوكول الدبلوماسي للاتصالات، إن هذا الكتاب والمشروع يأتي ثمرة للعمل المتواصل على مدار سبعة أعوام وبالتعاون الوطيد مع عدة جهات، مشيداً في الوقت ذاته بالدعم الذي حظي به فريق العمل لتوثيق وإبراز معالم مملكة البحرين والتي ستجذب بلاشك المزيد من السياح والمستثمرين إلى أرض المملكة .
وأوضح لوتريك بأنّ كتاب ومشروع “Explore Beyond” يهدف إلى تسليط الضوء على ملامح من حضارة مملكة البحرين عبر إبراز المعالم التاريخية والثقافية والجغرافية والبيئية التي تزخر بها، وبما يسهم في تعريف دول العالم على تاريخ البحرين .
كما تمّ خلال حفل تدشين كتاب ومشروع “Explore Beyond” تكريم جميع الأفراد والجهات تقديراً لدورهم وإسهاماتهم في إنجاز هذا الكتاب والمشروع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى