رياضة

أساطير الملاكمة يتواجهون في مؤتمر نزال أشرس رجل على وجه الأرض

الرياض – واس:
أقيم مؤتمر صحافي استباقي لنزال “أشرس رجل على وجه الأرض” أمس، بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وذلك في منطقة Kingdom Arena، إحدى مناطق موسم الرياض 2023.
وتحدث خلال المؤتمر طرفا النزال فرانسيس انجانو، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل، ونظيره تايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، أن ليس لديهم أي شك في قوة النزال غداً، مؤكدين أن المنافسة ستكون شرسة في هذا الاحتفال العالمي الكبير للحصول على حزام “موسم الرياض”، الذي جذب اهتمام عشاق الترفيه والرياضات المختلفة من جميع أنحاء العالم.
وشارك في المؤتمر أبطال نزالات Undercard Fight من الملاكمين العالميين، مثل جاك مغان، والسبايدي دوران، وكارلوس تاكام، ومارتن باكولي، وأرسلانبيك ماخمودوف، وأنتوني رايت، وجوزيف باركر، وسايمون كين، وموسى إيتاوما، وفابيو واردلي، ودايفيد أديليي.
يذكر أن “موسم الرياض” بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big Time، سيستقطب زواره من جميع أنحاء العالم خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى