أخبار دولية

المهندس حسين بحري رئيس جمعية الوداد الخيرية يفوز بجائزة قوسي العالمية للسلام

 

جدة – خالد الجعيد:

فاز المهندس حسين بحري رئيس جمعية الوداد بجائزة قوسي العالمية للسلام تقديرا للأعمال الخيرية التي يقدمها والعمل الاجتماعي في رعاية الأطفال فاقدين الرعاية الأبوية .

وأوضح اللواء د محمد مصطفى الجهني رئيس جائزة قوسي العالمية أن فوز المهندس حسين بحري يأتي بعد منافسة قوية مع اكثر من 250 مرشحاً من دول العالم حيث ضمت قائمة الفائزين الذين وقع الاختيار عليهم 20 مرشحاً من 20 دولة وسوف يتسلم المهندس بحري جائزة قوسي السلام في دورتها 2023 في حفل كبير في الفلبين يقام في 29 نوفمبر القادم في نادي كبار الضباط  بالعاصمة مانيلا بحضور اكثر من 700 شخصية عالمية .

وأعلن اللواء الجهني رئيس الجائزة بأنه سيتم ترشيح شخصيتين سعوديتين لنيل جائزة قوسي للسلام لعام ٢٠٢٤، وسوف يفتح باب الترشيح اعتبارا من يناير لعام‏ ٢٠٢٤ لاستقبال معلومات المرشحين من جميع الدول.

وأشار الى الجائزة تشترط على المرشح أن تكون له مبادرات إنسانية وأعمال اجتماعية واكتشافات فكرية وعلمية و مساهمات في حماية المجتمع والبيئة والمحافظة على حرية وحقوق الإنسان وحماية الطبيعة وفي جميع المجالات الطبية والعلمية السياحية والفكرية والثقافية و الأدب والموسيقى والرياضة والفنون والتقنية وكل ما له علاقة في رفاهية الإنسان وتحقيق العيش في أمن وأمان وسلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى