سياحة وطيران

السفينة .. وجهة النخبة من محبي المأكولات العالمية في عروس البحر الأحمر

جدة – سويفت نيوز:

100 يعتبر مطعم السفينة في جدة هيلتون من أهم الوجهات الفاخرة التي تضع المطبخ العالمي بأيدي روادها في مدينة جدة، من خلال تشكيلة متنوعة وواسعة من المذاقات على طريقة البوفيه، والتي يتم اختيارها من مختلف أنحاء العالم.

 

ويخصص المطعم أياماً محددة لكل مطبخٍ على حدة على مدى أيام الأسبوع، بحيث يتيح الفرصة أمام مرتاديه للاستمتاع بالأطباق الجديدة والمثيرة للاهتمام التي يتم تحضيرها بشغفٍ وإتقانٍ من قبل طهاة جدة هيلتون المحترفين.

 

يحتفي مطعم السفينة كل يوم بمذاقٍ مختلفٍ من أحد بلدان العالم، حيث خصصت أيام الأحد للمأكولات الهندية، التي لطالما عرفت بها بلاد السند والهندي، والاثنين مخصصة للأطباق المغربية التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى السعوديين، والثلاثاء مخصص للمطبخ الإيطالي، بما في ذلك النكهات والوصفات المنزلية التي تبقى في الذاكرة، والأربعاء للمذاق اللبناني، مع الوصفات المبدعة التي ستأخذك لضواحي بيروت شوارعها، أما الخميس فهو يوم بوفيه المأكولات البحرية، الذي يحفل بخيرات البحر الأحمر المتنوعة والشهية، ويوم الجمعة للمشويات بأنواعها، من اللحوم الطازجة المعدة بطرقٍ مختلفة وتقليدية، أما يوم السبت فهو يوم المأكولات العالمي متنوع الثقافات، حيث ستجد روائع فن الطهي من عددٍ من مناطق العالم.

 

Al Safina Restaurant Buffetلقد صمم مطعم السفينة لمنح ضيوفه الشعور بأنهم يتواجدون على متن سفينة فاخرة، وهو يتألق بالبوفيه الدائري الخاص والطاولات المستديرة الخشبية شقراء اللون التي تعزز السمة العصرية التي تميز اليخوت الفارهة من الداخل.

 

ويعتبر جدة هيلتون أحد وجهات الضيافة الفاخرة بمدينة جدة بما يقدمه من غرف وأجنحة فاخرة ومطاعم راقية، وهو يتمتع بموقعٍ متميزٍ على الكورنيش الشمالي للمدينة، ويبعد 20 دقيقة فقط من المطار. وتتمتع كافة غرف الفندق بشرفات خاصة تطل مباشرة إما على البحر الأحمر أو على عروسها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى