رياضة

الاتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA ” يُطلق المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم للأندية 2023م

جدة – واس:

أطلق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” المرحلة الثانية من بيع تذاكر النسخة العشرين لكأس العالم للأندية ، التي تستضيفها محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 12 و22 ديسمبر2023 م.

وطُرح الموقع على حسابه في المرحلة الثانية ” التذاكر الفردية للمباريات” و” تذاكر ذوي الإعاقة – لمستخدمي الكراسي المتحركة” “وتذاكر الوصول السهل العادية” مشيراً إلى أن التذاكر، متاحة عبر FIFA.com/tickets.

وتشهد منافسات البطولة 7 مواجهات في جدة حيث يتنافس على لقب البطولة سبعة فرق وهي “المستضيف” فريق الاتحاد السعودي ، وبطل دوري أبطال أوروبا فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي, وبطل آسيا فريق أوراوا الياباني, وبطل أفريقيا فريق الأهلي المصري، وبطل الكونكاف فريق كلوب ليون المكسيكي، وبطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز بلقب كونميبول ليبارتادويس 2023 (سيتم تحديده لاحقاً).

وستفتتح الأدوار التمهيدية للبطولة في 12 من ديسمبر القادم ، حيث سيواجه فريق الاتحاد في المباراة الافتتاحية فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والفائز منهما سيلتقي الأهلي المصري في “المباراة الثانية” مباراة الدور الثاني يوم الجمعة 15 ديسمبر على نفس الملعب.

وفي المباراة الثالثة من الدور الثاني سيواجه فريق كلوب ليون المكسيكي نظيره أوراوا الياباني وذلك يوم 15 ديسمبر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ، في حين ستُلعب المباراة الرابعة في الدور نصف النهائي يوم الاثنين 18 من الشهر ذاته بين بطل أمريكا الجنوبية, والفائز في المباراة الثانية، وفي المقابل سينتظر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز في المباراة الثالثة يوم 19 ديسمبر.

يُذكر أن الحساب الرسمي للفيفا، أوضح أن بيع تذاكر كأس العالم للأندية FIFA، يأتي عبر ثلاث مراحل ، حيث سيتم طرح المزيد من التذاكر في المرحلة الثالثة في نوفمبر المقبل، وسيتم إطلاق منصة إعادة بيع رسمية قبل بداية البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى