عام

أمير المنطقة الشرقية يستقبل الجهات المشاركة في مبادرة “لوحة وطن”

الدمام – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، الجهات المشاركة في مبادرة “لوحة وطن” في نسختها الثالثة، التي نظمها مكتب العمل بمحافظة الخبر بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة ٩٣، وأقيمت في الواجهة البحرية بكورنيش الخبر بمشاركة أكثر من ٢٠٠٠ متطوع ومتطوعة وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، وعشر جاليات مقيمة.

وأكد سموه أن المبادرات التي ينظمها ويشرف عليها أبناء وبنات الوطن محل تقدير الجميع وتعكس انتماء كل من يعيش على ثرى هذ البلاد المباركة وحبهم وفخرهم بوطنهم وقيادتهم.

وقدم الشكر للمشاركين والمشاركات والجهات المنظمة لمبادرة “لوحة وطن” على كل ما قدموه من تنظيم متميز للفعاليات احتفالاً بالمناسبات الوطنية، التي يُستذكر فيها الماضي العريق والحاضر الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-, متطلعاً لمستقبل مشرق بإذن الله ثم بدعم القيادة وجهود شباب وشابات الوطن الذين يسهمون في التنمية والنهضة والتقدم الذي تشهده البلاد.

وأعرب عن تقديره للجاليات المقيمة المملكة وفي المنطقة الشرقية خاصة على مشاركتهم في مثل هذه المناسبات الوطنية، التي تدل على أن الإنسان السعودي جعل من يأتي إلى هذه البلاد مرحباً به ويقيم بكل أريحية ويحصل على حقوقه كاملة، وهذا هو ديدن أبناء الوطن بكونه “كريم مضياف يرحب بالجميع”.

من جانبه أفاد مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن المقبل، بأن “لوحة وطن” مبادرة شارك العديد من الجهات الحكومية والخاصة في إنجاحها بدعم من سمو أمير المنطقة الشرقية الداعم الأول للمبادرات والفعاليات التي تخدم المنطقة وكل من يقيم فيها والذي كان له الأثر الإيجابي على المشاركين والمشاركات في المبادرة.

فيما أوضح مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر المشرف على المبادرة منصور آل بن علي، أن هذه المبادرة حققت نجاحاً بتكاتف الجميع ومشاركة المتطوعين والمتطوعات والحرص على إتاحة الفرصة للجاليات المقيمة للتعبير عن حبهم وانتمائهم للوطن الذي يعيشون فيه وعكس ما قدم لهم بصورة إيجابية وابرازها للعالم.

وفي الختام كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية الجهات الحكومية المشاركة والرعاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى