رياضة

منتخب البرتغال بالعلامة الكاملة في تصفيات يورو 2024 بفوز عريض أمام البوسنة

زينيتسا – سويفت نيوز:

حقق منتخب البرتغال فوزًا عريضًا على حساب نظيره البوسنة والهرسك بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب “بيلينو بولي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024 في ألمانيا.

أحرز أهداف الشوط الأول كل من: كريستيانو رونالدو هدفين، برونو فيرنانديز، جواو كانسيلو، جواو فيليكس في الدقائق 5، 22، 25، 32 و41 على التوالي.

البوسنة ضد البرتغال

بهذه النتيجة واصل منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا برصيد 24 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 8 مباريات وعدم الوقوع في أية تعادلات أو خسائر وتسجيل 32 هدفا وتلقي 2.

بينما جاء منتخب البوسنة في المركز الخامس وقبل الأخير في ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 7 أهداف وتلقي 14.

وخاض “برازيل أوروبا” مواجهة الليلة بعدما حسم تأهله مؤخرا يورو 2024 عقب فوزه على نظيره سلوفاكيا بنتيجة 3-2، ضمن مواجهات الجولة السابعة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا.

وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة الى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: جواو كانسيلو – جونتشالو إيناسيو – بورن دياز – ديوجو دالوت.

الوسط: دانيلو بيريرا – برونو فيرنانديز – أوتافيو.

الهجوم: جواو فيليكس – رافاييل لياو – كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى