تكنولوجيا

 جونيبر نتوركس تستعرض أحدث حلول الذكاء الإصطناعي في مجال الشبكات في معرض جيتكس

دبي –  سويفت نيوز:

أعلنت جونيبر نتوركس، الشركة الرائدة في مجال الشبكات الآمنة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، عن عزمها المشاركة في النسخة الثالثة والأربعين من معرض جيتكس جلوبال تحت عنوان “عالم الذكاء الاصطناعي في كل شيء”. وستعلن الشركة سحابتها المستضافة محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وستعرض قدرات شبكتها الآمنة والموثوقة. خلال الحدث القدرات التي تتمتع بها حلول الشبكات الآمنة والمؤتمتة والقابلة للتطوير والقائمة على الذكاء الاصطناعي، والفوائد التي تعود على الشركات، ومساعدتها على تحقيق نتائج جذرية جديدة وتجارب أفضل للمستخدمين النهائيين.
“لا تزال منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تشهد تنوعاً اقتصادياً غير مسبوق. ومع ذلك، تحتاج مبادرات التحول الرقمي التي يتم إطلاقها لدعم هذا الوضع، إلى المزيد من التطوير، والعمل على مواكبة مجموعة من العوامل الديناميكية، بما في ذلك نماذج الأعمال والاتجاهات الجديدة والطلب ونمو الأعمال بما يتوافق مع توقعات تجارب العملاء. وأصبحت الحاجة إلى توفير شبكات آمنة تمتاز بالأداء العالي بالغة الأهمية في الوقت الراهن لمقدمي الخدمات والقطاع العام والشركات في مختلف القطاعات، إلى جانب الاعتماد المتزايد على التطورات المستمرة، مثل السحابة وشبكة الجيل الخامس. وتقدم جونيبر في معرض جيتكس جلوبال 2023 مجموعتنا الشاملة من حلول الشبكات التي تتيح التواصل الذكي والآمن، تماشياً مع مهمتنا المتمثلة في تعزيز الاتصالات وتمكين التغيير المنشود”.
وأوضح يعرب سخنيني، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في جونيبر نتوركس
أن خبراء جونيبر نتوركس سيتواجدون في جناحها (H5-B20) في القاعة رقم (5) بمركز دبي التجاري العالمي، لاستقبال الزوار ومناقشة أحدث الحلول والخدمات التي تقدمها الشركة طوال مدة الحدث من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري.

• المقرّات والفروع المعتمدة على الذكاء الاصطناعي:
ستعرض جونيبر نتوركس إمكانات الشبكات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والتي يمكن للمؤسسات الاعتماد عليها والاستفادة منها لتوفير تجربة رقمية حديثة للعملاء. وقامت جونيبر بدمج إدارة الشبكات السلكية واللاسلكية وشبكة SD-WAN في بوابة واحدة قائمة على السحابة، مع تعزيزها بالأفكار والرؤى وتقنيات الأتمتة المدمجة في منصة (Mist AI™). وتساعد الأفكار المستندة إلى الذكاء الاصطناعي على تسريع عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومعالجتها عبر الشبكة. ويتيح الضمان المعتمد على الذكاء الاصطناعي إطلاق العمليات الذاتية على الشبكة، مع تقديم رؤية محسّنة لفرق تكنولوجيا المعلومات والارتقاء بمستوى تجربة المستخدمين النهائيين.

وفي نسخة هذا العام من المعرض، ستعرض جونيبر أيضاً السبل التي يمكن توظيفها لضمان تكامل إدارة الأمن الموحدة، إلى جانب حلولها للتوجيه والذكاء الاصطناعي الخاصة، بهدف توفير القدرات الأمنية الأساسية لمركز البيانات الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى