اقتصاد

معرض جدة التجارى الدولى يفتح أبوابه للجمهور والزائرين

جدة – سويفت نيوز:

DSC_6834 DSC_6838برعاية الغرفة التجارية الصناعية في جدة، أفتتح الامين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان مندورة ” معرض جدة التجارى الدولى 2015 ” بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر حتى 25 ديسمبر 2015 بمشاركة أكثر من 150 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية من مختلف دول العالم وبمشاركة كبيرة من الصين مصر و الهند وماليزيا و أندونيسيا وجنوب افريقيا وباكستان .

وأكد الامين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة أن معرض جدة التجاري الدولى يعتبر أحد أقوى وأبرز المعارض الاستهلاكية الموجودة في السعودية ، مشيراً إلى أن هذا المعرض يلقى إقبالا كبيرا من كافة الدول المجاورة والبعيدة خاصة وأنه يحظى بسمعة كبيرة.

وقال مندورة عقب افتتاح النسخة السابعة والعشرون من المعرض أن المعرض يقام مرة كل سنة وهو يخدم قطاعات مختلفة ليخدم جميع الفئات، وهو أيضاً له مردود سياحي واجتماعي واقتصادي باعتبار أنه يخدم الكثيرين.. وما يهمنا هو أصحاب الصناعات الصغيرة التي تلعب دورا كبيرا كل سنة في العملية الاقتصادية”.

من جانبه أكد نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض وليد سعيد واكد أن الشركة تتطلع لتنظيم الكثير من الفعاليات التي ترسخ مكانة السعودية ورياديتها في تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات ذات العلاقة، خصوصاً في ظل النجاح اللافت الذي حققته في إستقطاب الفعاليات والمؤتمرات.

وقال أن المعرض يشكل فرصه مثالية لتلاقي الاطراف المختلفة تحت سقف واحد والتعرف على كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والاقليمية والدولية من مختلف القطاعات وتوسيع دائرة التعريف به سعيا لالتقاء الاهداف بالاستراتيجيات والتي ترتكز على سبل تسهيل ومساعدة ودعم المستثمرين الاجانب ومعاونتهم على فتح افاق جديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى