مناسبات

لأول مرة .. “سبلنك” تشارك في معرض “جيتكس” لاستعراض دورها في مجال المرونة الرقمية في الشرق الأوسط

دبي – سويفت نيوز:

تشارك شركة “سبلنك” (Splunk)، الرائدة في مجال الأمن السيبراني وقابلية المراقبة، الإعلان لأول مرة في الدورة الثالثة والأربعين لمعرض جيتكس جلوبال لهذا العام حيث يشكّل معرض جيتكس جلوبال، فرصة مواتية واستثنائية لشركة “سبلنك” (Splunk) لتأكيد التزامها بتحسين مزايا وقدرات المرونة الرقمية، وتعزيز كفاءة الأمن السيبراني، وكذلك لتوجيه وإرشاد المؤسسات نحو استخدام منصتها الموحدة للأمن وقابلية المراقبة لضمان أمن وكفاءة أداء أنظمتها الرقمية.

وتأكيداً على ما تحظى به هذه المنطقة من أهمية كبيرة، سيقوم غاري ستيل، رئيس شركة “سبلنك” (Splunk) ورئيسها التنفيذي، بزيارة إلى منطقة الشرق الأوسط وحضور معرض جيتكس لهذا العام. ويمثل حضوره دليلاً راسخاً على تفاني شركة “سبلنك” (Splunk) وحرصها على تعزيز توقعاتها في منطقة الشرق الأوسط ومنحها بُعداّ جديداً.

وأعرب أحمد السعدي، نائب رئيس شركة “سبلنك” (Splunk) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن سروره البالغ بالمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، بالقول، “نحن نرى في جيتكس جلوبال 2023 منصة مواتية وغير مسبوقة تتيح لشركة “سبلنك” (Splunk) فرصة قيّمة لإبراز أهمية المرونة الرقمية وتبادل الأفكار حول مشهد الأمن السيبراني السريع التطور وقابلية المراقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لدينا يقين راسخ بأن هذه المنطقة تمتلك إمكانات هائلة للابتكار التكنولوجي، ونحن ملتزمون بدعم عملائنا في رحلات تحولهم وازدهارهم.

وستعرض شركة “سبلنك” (Splunk) أيضاً منصة ” سبلنك إيدج هاب” (Splunk Edge Hub) التي تم إطلاقها مؤخراً. التي تدعم التكامل الرأسي للبيانات الناتجة عن أجهزة الاستشعار وأجهزة إنترنت الأشياء والمعدات الصناعية، وذلك لإتاحة إمكانية تحسين عملية صنع القرار في الظروف التشغيلية ومراقبة الأصول أثناء رحلة التحول نحو تحقيق مزيد من المرونة الرقمية.

وتتطلع شركة “سبلنك” (Splunk) إلى تأسيس علاقات وشراكات جديدة خلال معرض جيتكس العالمي. تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث يمثل فرصة فريدة وقيّمة للتواصل مع العملاء من مختلف القطاعات والتعاون مع خبراء هذا القطاع واكتساب رؤى حول التحديات الفريدة التي تواجه المؤسسات في المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى